Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

د. ناضرة: سمامة من الشركات الرائدة والتبرع ليس بغريب عليها د. ناضرة: سمامة من الشركات الرائدة والتبرع ليس بغريب عليها
المهندس ناصر المطوع يتبرع بسيارتيّ إسعاف لصحة القصيم
الدكتور عاطف: تخصصي بريدة يثمن هذا التبرع الذي يخدم المرضى

* بريدة - ناصر الفهيد - تصوير- سيد خالد:
قدم المهندس ناصر المطوع رئيس شركة سمامة للصيانة والنظافة والتشغيل تبرعاً سخياً لصحة القصيم تمثل في سيارتيّ إسعاف كاملة التجهيز واحدة منها لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة والأخرى لمستشفى الملك سعود بعنيزة.
وقدم المهندس سعود السنوسي نائب المدير العام لشركة سمامة مفتاح الإسعاف الأول لمدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة الدكتور عاطف بن محمد سرور وبحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور هشام بن محمد ناضره وعدد من المسؤولين في صحة القصيم ومستشفى الملك فهد التخصصي وذلك أمام قسم الطوارئ في المستشفى.
وعقب تسليم مفتاح الإسعاف تحدث المهندس سعود السنوسي وقال :إن هذا التبرع هو أقل شيء نقدمه للمستشفى ولهذا الصرح العملاق الذي له أكثر من 21 سنة ونعتبره شكر وتقدير وامتنان لصحة القصيم وعلى رأسهم الدكتور هشام ناضره ومدير المستشفى الدكتور عاطف سرور وندعو الله سبحانه وتعالى أن يكون فيه الخير والمساعدة الدائمة للمرضى وأن يتقبله الله في صالح أعمالنا.. وهذا التبرع بسيارتي إسعاف هو تبرع شخصي من المهندس ناصر المطوع مدير الشركة امتداداً لوقفاته الخيرة دائما.. كما أن شركة سمامة ممثلة في المهندس ناصر المطوع لا تقتصر خدماتها على أبناء بريدة فقط في مجال التشغيل الطبي بل نقدم ولله الحمد كافة المجالات ومنها خدمة وتواصل في تحقيق الأهداف للدائرة الإسعافية ونثمن ونقدر الجهود المبذولة في صحة القصيم.. وعن تكلفة الإسعاف الواحد قال المهندس سعود السنوسي :إن الإسعاف الواحد كلف مائة وثمانين ألف ريال من نوع مرسيدس بنز ثمانية سلندر متوسط التجهيز.
بعد ذلك تحدث الدكتور عاطف بن محمد سرور مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة وقال: أقدم شكري وتقديري للمهندس ناصر المطوع ولشركة سمامة عموما على هذا التبرع الذي نثمنه ونقدره وهو تواصل واستمرار للتعاون بين المستشفى والشركة لخدمة المواطن والمقيم في هذه المنطقة حيث يؤدي لتقديم أفضل الخدمات الطبية كون المستشفى هو أكبر مستشفيات المنطقة كما لا أنسى جهود واهتمام ومتابعة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور هشام ناضرة الذي يسعى دائماً لتأمين وتوفير كافة الأجهزة والخدمات الطبية في كل مستشفى ومدينة في منطقة القصيم.
كما تحدث الدكتور هشام بن محمد ناضرة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم وقال إن شركة سمامة تعتبر من الشركات الرائدة في المملكة وتاريخهم طويل وحافل في خدمة الصحة على مستوى المملكة والدولة أيدها الله دعمت القطاع الخاص لتقديم الخدمات الصحية من خلال العقود وبلا شك أن هناك إيجابيات كبيرة لذلك وأيضاً إيجابيات للتشغيل الذاتي.. وهذا التبرع ليس بغريب على شركة سمامة وندعو الله سبحانه وتعالى أن يجزيهم خير الجزاء على خدمة المرضى وهو الهدف الأوحد الذي ننشده جميعاً وإن شاء الله ستكون سيارتي الإسعاف كاملتي التجهيزات حيث ستقوم المديرية العامة للشؤون الصحية بالقصيم برفع التجهيزات إلى أعلى مستوى كما أننا نقدم الدعوة لرجال الخير ورجال الأعمال الراغبين في التبرع بأي شيء تجاه المرضى أن يستفسروا عن احتياجاتنا لنغطي كافة الخدمات الطبية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved