Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

وسط حضور جماهيري مكثّف من المصطافين والسياح وسط حضور جماهيري مكثّف من المصطافين والسياح
الأمير عبدالمجيد دشّن مهرجان الطائف السياحي

* الطائف - عليان آل سعدان - محمد السفياني:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة مساء أمس الأول بمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية حفل افتتاح مهرجان الطائف أحلى وسط حضور جماهيري مكثّف من أهالي محافظة الطائف والمصطافين امتلأت بهم كافة المدرجات باستاد الملك فهد الرياضي.
ولدى وصول سموه إلى مقر الحفل كان في مقدمة مستقبليه معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر وعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية وبعد أن تشرف الجميع بالسلام على سموه ثم أخذ سموه مكانه في المنصة الرئيسة وعزف السلام الملكي ثم بدأت فقرات الحفل بآي من الذكر الحكيم.
ألقيت بعد ذلك كلمة اللجنة العامة للتنشيط السياحي ألقاها سعادة المهندس محمد عبدالرحمن المخرج رئيس بلدية الطائف نائب رئيس اللجنة العامة ثم ألقى بعد ذلك الدكتور عبدالله العبادي وكيل جامعة الطائف كلمة أهالي الطائف.
ثم تواصلت بعد ذلك فقرات هذا المهرجان السياحي بقصيدة وطنية ألقاها طفل لم يتجاوز عمره 7 سنوات (دخيل الله الحارثي) نالت إعجاب واستحسان الجميع تضمنت هذه القصيدة بعضاً من كلمات سمو ولي العهد عن هذا الوطن والدفاع عنه وحمايته من العابثين.
واختتمت فعاليات هذا الحفل بالعرضة السعودية التي شارك فيها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved