Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بمناسبة تعيينه نائباً لأمير الشرقية بمناسبة تعيينه نائباً لأمير الشرقية
إمارة منطقة تبوك تقيم حفلاً تكريمياً للأمير جلوي بن عبدالعزيز

* تبوك - ماجد العنزي:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أول أمس الحفل الذي أقامته إمارة منطقة تبوك تكريماً لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك سابقاً والذي صدر الأمر الملكي الكريم بتعيين سموه نائباً لسمو أمير المنطقة الشرقية وذلك بقاعة الاحتفالات بمقر إمارة منطقة تبوك، وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم, ثم ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم الدكتور عبد الخالق حمزة السحلي وقال فيها: أتشرف نيابة عن أهالي المنطقة بتقديم أصدق التهاني إلى سموكم بالثقة الملكية الكريمة بتعيينكم نائباً لأمير المنطقة الشرقية, معرباً عن شكره وامتنانه لسموه على ما بذله خلال فترة عمله نائباً لأمير منطقة تبوك.
بعد ذلك ألقى المحتفى به صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية كلمة قال فيها: أتقدم بخالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وهو شكر مستحق وواجب على الحب والرعاية والتوجيه، وقال سموه: صاحب السمو إن العمل إلى جانب سموكم هو شرف حظيت به واستفدت منه، وسيبقى تأثيره الإيجابي عل كل عمل أقوم به في المجال الرسمي وحتى على المستوى الخاص.
وأعرب الأمير جلوي في كلمته عن شكره لأهالي منطقة تبوك على تعاونهم طيلة فترة عمله بالمنطقة وكل ما من شأنه تسهيل القيام بالمهام والمسؤوليات وفق التوجيهات الكريمة من سمو أمير منطقة تبوك.
عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك كلمة قال فيها:
أخي صاحب السمو الأمير جلوي أصحاب السمو أصحاب الفضيلة، الحضور الكرام هذه الأمسية هي أمسية تكريم لشخص يستحق التكريم وبالنسبة لي هي تحمل مشاعر مشتركة مشاعر ذكرى عمل أربع سنوات مع رجل أدى أمانته بكل صدق ونزاهة.
ونحن كلنا نسير ونهتدي بأغلى ما نملك ونعتز وهو كتاب الله وسنة نبيه ثم بتوجيه ولاة الأمر من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وسمو نائبه.
وقال سموه إن هذه الأمسية أمسية تكريم مستحقة لك وأمسية عرفان لمن يستحق الشكر والعرفان.
عقب ذلك قدم سمو أمير منطقة تبوك درعاً تذكارياً لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية بهذه المناسبة، وقد حضر هذا الحفل كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين في منطقة تبوك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved