Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

نائب القنصل الأمريكي بالمملكة لـ« الجزيرة »: نائب القنصل الأمريكي بالمملكة لـ« الجزيرة »:
المملكة بلد يتميز بالأمن.. ونقدر جهود حكومة خادم الحرمين في محاربة الإرهاب

  * جازان - إبراهيم بكري:
قامت نائب القنصل السياسي للقنصلية العامة الأمريكية بالسعودية السيدة مونيكا ليميو أمس بزيارة لمعرض صحة جازان للتصدي للارهاب تحت عنوان (صحتنا في أمننا) الذي يشارك فيه 15 مستشفى و137 مركزاً صحياً في تظاهرة وطنية إعلامية توعوية فعالة.
وتأتي زيارة المسؤولة الامريكية للمعرض تجسيداً لأهمية التوعية ضد الأفكار الضالة في ظل الظروف الطارئة، واعتبرت السيدة مونيكا تواجدها بمعرض صحة جازان للتصدي للارهاب للتأكيد على مدى التعاون بين البلدين لمحاربة الارهاب.
وتجولت نائب القنصل السياسي الامريكي بالمعرض الذي يحتوي على لوحات ارشادية تتعلق بمخاطر الارهاب ودور وزارة الصحة في محاربته ويحتوي على مائة ألف مطوية توعوية للقضاء على هذه الافكار المنحرفة.
من جهته ثمن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور علي بن قاسم القحطاني في تصريح ل(الجزيرة) زيارة المسؤولة الامريكية واعتبرها شهادة حقيقية تجسد مدى دور التوعية في هذه الظروف. وأضاف بأن معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع وجه باطلاق حملة وطنية شاملة تحت شعار (صحتنا في أمننا) الذي يعتبر هذا المعرض واحداً منها.
وأضاف الدكتور القحطاني بأن هذا المعرض يأتي كمساهمة وطنية يفرضها الواجب الذي يقع على عاتقنا للتصدي للارهاب بكافة طرقه ووسائله ومحاربته والاسهام في القضاء عليه. ولا شك ان التوعية عنصر مهم وسلاح فاعل في حربنا ضد الارهاب لاجتثاثه من منابته، ونحن من خلال وحدتنا وتلاحمنا والتفافنا حول قيادتنا الحكيمة نقف في خندق واحد حتى ندحر هذه الفئة الضالة بمشيئة الله تعالى وقوته الذي نسأله أن يديم على هذه البلاد أمنها وأمانها وإن يحفظها من كل مكروه.
وفي تصريح خاص ل(الجزيرة) قالت نائب القنصل السياسي للقنصلية العامة الامريكية السيدة مونيكا ليميو: أنا سعيدة جداً بزيارتي لهذا المعرض الهام. مشيرة إلى أن السعودية بلد يتميز بالامن والامان.. وقالت: نحن كمواطنين أمريكيين نشعر بذلك في السعودية بالرغم من بعض الظروف الطارئة، ونشكر صحة جازان على دورها في الحرب ضد الارهاب.
وتمنت مونيكا جهود حكومة المملكة في الحرب ضد هذه الفئة الضالة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved