Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

في إطار اتفاقية بين «آراء» ومحمد يوسف ناغي في إطار اتفاقية بين «آراء» ومحمد يوسف ناغي
15 سيارة هيونداي أكسنت جوائز سحوبات مهرجان «جدة 25»

*الجزيرة : نوافذ تسويقية
وقعت شركة «آرا لإدارة المناسبات»، المنظم والمسوق الحصري لمهرجان «جدة 25» اتفاقية مع شركة محمد يوسف ناغي (هيونداي)، تقدم بمقضاها الناغي 15 سيارة من طراز «هيونداي أكسنت» للفائزين في السحوبات التي تجريها «آرا» في الأسواق والمراكز التجارية طوال فترة المهرجان.
وقد وقع الاتفاقية عن شركة «آرا» الدكتور محمد أبو الجدايل، مدير عام الشركة، وعن شركة محمد يوسف ناغي (هيونداي) ، السيد خليل أحمد الحبشي، المدير العام.
وبمقتضى هذه الاتفاقية، تحصل شركة محمد يوسف ناغي (هيونداي) علي مميزات راعي السحوبات التي تشمل إعلانات بالصحف والمجلات والراديو، إلى جانب تسجيل فعاليات السحوبات في الرسالة الأسبوعية في تلفزيون mbc.
الدكتور أبو الجدايل عبر عن شكره لشركة محمد يوسف ناغي (هيونداي) على مشاركتها في دعم مهرجان «جدة 25»، مشيراً إلى أن السيارات الـ 15 ستقدم للفائزين في السحوبات التي ستجرى 3 مرات على مدى 3 أسابيع وتقدم في كل مرة 3 سيارات، ثم السحب الكبير الذي يجرى في ختام المهرجان، وتقدم خلاله 6 سيارات للفائزين.ومن جانبه، أعرب المدير العام بشركة محمد يوسف ناغي (هيونداي)، عن سعادة الشركة بالمساهمة في دعم المهرجان بسيارات هيونداي أكسنت التي تلاقي قبولاً واسعاً لدى قطاع كبير من المستهلكين، موضحاً أن مثل هذه الجوائز من شأنها زيادة الإقبال الجماهيري على المهرجان وزيادة نجاحه وتألقه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved