Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

مجهز بأحدث التقنيات والمواصفات مجهز بأحدث التقنيات والمواصفات
إل جي إلكترونيكس تطلق طرازاً جديداً من الهواتف النقالة

*الجزيرة/نوافذ تسويقية:
أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس - الشركة العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الإلكترونية الرقمية، أحدث هواتفها النقالة في منطقة الخليج العربي.
وارتكازاً على الطلب المحلي المتنامي على أجهزة هواتف نقالة تمنح مستخدميها أعلى مستويات الأداء والترفيه والقيمة، طرحت الشركة طرازاً جديداً من جي 7050 ليصل عدد الطرز التي اطلقتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إلى 11 طرازاً.
ويتمتع طراز جي 7050 الجديد بمجموعة واسعة من المواصفات والمميزات المتطورة، والتي تشمل غطاء متحركاً للوحة الأرقام، وشاشة من الكريستال السائل بـ 65 ألف لون (والتي تعد من أكبر الشاشات حجماً في عالم الهواتف النقالة)، بالإضافة إلى 40 نغمة متعددة الألحان، وخاصية طلب الرقم بالأمر الصوتي، وخاصية إرسال الرسائل النصية متعددة الوسائط، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح ناطقة ووصولاً سريعاً إلى شبكة الإنترنت عبر خدمات حزم البيانات العامة GPRS بالإضافة إلى أن الطراز الجديد مزود بكاميرا مجهزة بعدسة مكبرة رباعية الاستطاعة، وخاصية التصوير المتوالي.
وبهذه المناسبة ، صرح السيد بي سي شوي، رئىس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج (م م ح) قائلاً: «من خلال إطلاق هذا الهاتف المتطور، تسعى الشركة إلى تعزيز ريادتها في قطاع الهواتف النقالة وتقوية تشكيلتها الحالية من الهواتف المتميزة.
كما جهز طراز جي 7050 بأحدث تطبيقات الجافا، وهي متوافقة مع الرسائل متعددة الوسائط.
كما أنها توفر للمستهلك الكثير من المميزات المتطورة التي تشمل خاصية إرسال واستقبال البيانات من خلال واجهة اتصال تعمل بالأشعة تحت الحمراء والاتصال مع الكمبيوترات الشخصية، وبالإضافة إلى ما سبق، يتمتع هذا الطراز الجديد بميزة الاتصال بالأوامر الصوتية والتسجيل الصوتي بالإضافة إلى الرد الآلي على المكالمات فضلاً عن لوحة مفاتيح ناطقة باللغتين العربية والإنجليزية».


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved