Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

فريق (الوعلان هيونداي) يضيف انجازاً جديداً للكرة السعودية فريق (الوعلان هيونداي) يضيف انجازاً جديداً للكرة السعودية

*الجزيرة/نوافذ تسويقية:
حقق الفريق السعودي (الوعلان هيونداي) بطولة هيونداي العالمية لكرة القدم والتي جرت تصفياتها النهائية في مدينة ليزبن بالبرتغال بعد أن فازت في المباراة الختامية على فريق كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدفين محققة بذلك كأس البطولة حيث سبق لها أن فازت على هولندا 1/3 وعلى روسيا 1/2 وعلى اسبانيا 2/ صفر.
وقد نظمت شركة هيونداي للسيارات هذه البطولة في البرتغال بصفتها الراعي الرسمي لكأس الأمم الأوروبية وشارك فيها 16 / فريقاً تأهلوا عن التصفيات التي سبق لها وأن جرت إقليمياً في شرق آسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا والأمريكتين، وتمثل هذه الفرق كلاً من :
كوريا الجنوبية، المملكة العربية السعودية، تشيلي، أمريكا الشمالية، روسيا، سلوفينيا، بولندا، استراليا، النمسا، بلجيكا، ألمانيا، هولندا، البرتغال، اسبانيا، الصين وسنغافورة.
وقد تأهل الفريق السعودي (الوعلان هيونداي) لهذه التصفيات النهائىة بعد أن تأهل عن تصفيات الشرق الأوسط وأفريقيا التي جرت في دبي.
وتجدر الإشارة إلى أن فريق (الوعلان هيونداي) يتشكل من لاعبين لا ينتمون إلى أي من الأندية الرسمية وتم اختياره بعد إجراء دورة بين 16 / فريقاً في الرياض.
هذا وقد رافق فريق (الوعلان هيونداي) إلى البرتغال كل من الأستاذ/ بندر الوعلان - كرئيس للبعثة وعضوية/ عبدالعزيز سعد الوعلان، وفهد صالح الوعلان.
وقد علمنا أن سيجري استقبال حافل للفريق عند عودته للرياض بمشيئة الله حاملاً كأس البطولة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved