Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

طارق كيال:كوادر الاتحاد العربي شاخت ولابد من استبدالها طارق كيال:كوادر الاتحاد العربي شاخت ولابد من استبدالها

* جدة - الجزيرة:
قرار الاتحاد العربي بإيقاف المهندس طارق كيال إداري الفريق الأول بالأهلي أثار موجة من الاستياء في الأوساط الرياضية وخاصة بعد تجاوزات الفرق المصرية ومنسوبيها من لاعبين وإداريين في الملاعب وخارجها.
****
(الجزيرة) اتصلت على الكيال لاستطلاع رأيه فهو هنا صاحب (القضية) فقال: الإخوان في الاتحاد العربي أرادوا تكريمي فرفعوني من مرافقة الفريق من (دكة الاحتياط) إلى المقصورة بحيث أتابع الفريق من المنصة وهذا الترفيع يشكرون عليه، وبإلحاح (الجزيرة) عليه لمعرفة ما حصل بينه وبين الحكم (فريد علي) بعد المباراة، قال: كل الذي حصل ان قلت للحكم كيف سيأتيك النوم هذه الليلة وقد صادرت تعب وجهد موسم كامل، وهذا كل الذي جرى.
والحقيقة (والكلام للمهندس طارق) ان كوادر الاتحاد العربي شاخت وكبرت واصبحوا عالة على الاتحاد العربي ولكن نأمل من سمو رئيس الاتحاد سمو الأمير سلطان بن فهد ادخال كوادر عربية أكثر نشاطاً وأكثر مواكبة للحركة الرياضية والإخوان الموجودين حالياً يجب ان نوجه لهم الشكر والتقدير وإراحتهم وإدخال دماء شابة في الاتحاد العربي.
هذا وتطالب (الجزيرة) مراجعة الاتحاد لهذا القرار المجحف بحق المهندس الكيال بعد ان رأينا التجاوزات التي يندى لها الجبين من الاخوة المصريين وكانت عقوبتهم التوقيف لمباراة واحدة فقط.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved