Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

إعلان الفرق المشاركة في دورة الصداقة الدولية إعلان الفرق المشاركة في دورة الصداقة الدولية

أعلنت اللجنة المنظمة العليا لدورة الصداقة الدولية لكرة القدم على كأس الأمير عبد الله الفيصل عن اكتمال الفرق المشاركة في الدورة الثامنة التي ستقام منافساتها هذا العام على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية خلال الفترة من23-6 الى 8-7-1425 هـ الموافق من 9 الى 24-أغسطس 2004 م في مدينة أبها.
وتشهد منافسات الدورة لهذا العام مشاركة عشرة فرق محلية وخارجية منها خمسة فرق سعودية هي الشباب والاتحاد والاهلي والهلال والنصر وخمسة فرق غير سعودية هي الصفاقسي التونسي والرجاء المغربي والاتحاد الياباني وجومو كوزموس الجنوب أفريقي وأمريكا دوكالي الكولمبي.
وبهذه المناسبة رحب صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبد الله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة بجميع الفرق المشاركة في الدورة الثامنة متمنيا أن تشهد منافساتها مزيدا من القوة والاثارة لما تضمه من فرق ذات مكانة جماهيرية وسمعة طيبة على الصعيدين المحلي والخارجي.
وأبان سمو رئيس اللجنة العليا بأن اللجان العاملة قد أنهت كافة الترتيبات لانطلاقة منافسات هذه الدورة التي تجد كل دعم واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير وسمو نائبه وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم وسمو نائبه مما كان له كبير الاثر في النجاحات التي حققتها الدورة على مدى السنوات الماضية.
وقدم سمو الأمير محمد العبد الله الفيصل اعتذاره الشديد لجميع الفرق والمنتخبات التي تلقت اللجنة رغباتها في المشاركة في الدورة ولم تتح لها الفرصة هذا العام.. معربا سموه عن أمله في أن تتاح الفرصة لها مستقبلا في الدورات القادمة.
وثمّن سموه الاهتمام والتشجيع الذي تجده الدورة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم برئاسة جوزف بلاتر والاتحاد الاسيوي لكرة القدم برئاسة محمد بن همام العبد الله مما أسهم في تعزيز المكانة التي حققتها الدورة على المستويين القاري والدولي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved