Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

باريتش يستقيل من تدريب المنتخب الكرواتي ويتجه للعمل في الكويت باريتش يستقيل من تدريب المنتخب الكرواتي ويتجه للعمل في الكويت

* زغرب - (د.ب.أ):
قدم المدرب أوتو باريتش استقالته مساء الثلاثاء من منصب المدير الفني للمنتخب الكرواتي لكرة القدم اثر خروج الفريق من الدور الاول لبطولة كأس الأمم الأوروبية الثانية عشرة (يورو 2004) التي تستضيفها البرتغال حاليا.
وكان باريتش (71 عاما) قد تولى المهمة في عام 2002 خلفا للمدرب السابق ميركو يوزيتش الذي استقال بسبب اخفاق المنتخب الكرواتي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وأعرب باريتش عن اقتناعه بطريقة أداء المنتخب الكرواتي في البطولة الاوروبية والتي تعادل فيها مع سويسرا سلبيا ومع فرنسا 2-2 لكنه خسر أمام إنجلترا 2-4، وقال باريتش بعد أن أطاح المنتخب الانجليزي بفريقه من البطولة إن ذلك لم يكن خطأه لان المنتخب الانجليزي هو الافضل مشيرا إلى أن تأهل المنتخب الكرواتي للنهائيات كان في حد ذاته نجاحا.
وأوضح باريتش في مؤتمر صحفي عقده في العاصمة زغرب أنه بغض النظر عن نتائج الفريق في البطولة الاوروبية فإنه كان عازما على تقديم الاستقالة وعدم تجديد التعاقد.
وقال فلاتكو ماركوفيتش رئيس الاتحاد الكرواتي للعبة إن المدرب الجديد سيعين قبل الثامن من تموز- يوليو.
وكان باريتش قد أوضح أنه ربما يتجه للتدريب في الكويت حيث إنه لديه عقدا للتدريب هناك مقابل 2.1 مليون دولار.
وقال ماركوفيتش إن الاتحاد يحتاج للتعاقد مع مدرب يعرف اللاعبين جيدا ولذلك لن يلجأ لأي مدرب أجنبي وأشارت وسائل الاعلام الكرواتية إلى أن المنتخب يحتاج حاليا لمدرب شاب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved