Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

النجم المصري طاهر أبو زيد يحذر الهلاليين ويقول: النجم المصري طاهر أبو زيد يحذر الهلاليين ويقول:
حديث الهلاليين عن فريقهم أخطر ما يواجه الفريق
الأزرق كان أحق من الإسماعيلي بالوصول للنهائي

  * القاهرة - الجزيرة:
استغرب النجم المصري الشهير طاهر ابو زيد من التصريحات التي اطلقها بعض الاعلاميين الهلاليين بشأن تقويمهم لفريق الهلال وقال بعد خسارة الهلال للتأهل للنهائي .. كرياضي ولاعب سابق أؤكد لكم انه لا يمكن لفريق عادي ان يكون خاسراً صفر - 1 ويصر ويكسب قبل النهاية ب2-1 فهذا فريق كبير وعريق ويؤكد انه واحد من افضل الفرق العربية والآسيوية واعرقها، واقولها صادقاً: كان الهلال اكثر استحقاقاً من الاسماعيلي بالتأهل للنهائي العربي..
صحيح انا كمصري سعيد بأن يصل الاسماعيلي للنهائي، ولكن كان الهلال وبالذات في المباراة الثانية فريقاً غير عادياً واكد خطأ ما يقوله البعض من انه يحتاج لتغيير الجلد.
ومضى يقول.. الهلال فريق ذو قيمة بأدائه وشخصيته واعطى للبطولة قيمة فنية واتمنى من مسؤولي الهلال ان لا يتسرعوا في احكامهم ويتركوا الامور الفنية للمدربين ليتخذوا القرارات المناسبة التي لا تضر بمستقبل الفريق، ومضى يقول: دائماً التدخلات الادارية في الامور الفنية تكون ضد حاضر ومستقبل أي فريق وهذا ما اتمنى ان يدركه الهلاليون.
وأكد النجم المصري والمحلل بقناة ART انه يتحدث بكل صراحة وانه لا يجامل احداً، واختتم حديثه بالقول: الهلال كبير بتاريخه وحاضره ونجومه، وإذا ما تركت اموره الفنية للمدربين فسيحافظ على هذه المكانة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved