Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

شكراً لإدارة الطائي شكراً لإدارة الطائي

عاش الطائي وعاشت إدارة الطائي على رأسها ناصر الحماد على الجهود الممتازة التي قاموا بها خلال الأيام القليلة الماضية بعد انتهاء الموسم بامكاننا القول الآن نعم أيها الطائيون هذا هو الطريق الصحيح عندما يكون هناك عزيمة واصرار داخل اطار من الحب والاخلاص يمكن عمل أشياء كثيرة ذات جدوى، لقد لمس جمهور الطائي ورأى وقرأ عن العمل الجيد الذي قام به الاستاذ رئيس النادي وكافة المخلصين في النادي، وكانت لهذا العمل ثمار على أرض الواقع في مدة قصيرة.
شكراً للطائيين على هذه الجهود (عاش الطائي) هذا هو الشعار الذي يتمنى الجمهور ان يتردد خلال الموسم القادم وعلى الإدارة ان تدرك، وهم مدركون بالتأكيد، ان اللعب في الدوري الممتاز عملية صعبة تحقيق نتائج ايجابية أمام أندية لديها من الامكانات والقوة الكثير، يحتاج إلى شغل مركز ومستمر، والبداية كما قلت سابقاً صحيحة إن شاء الله وقوية وبزخم رائع، المهم الاستمرار بنفس الروح كل يوم من الآن حتى بداية الموسم، يجب ان يتم فيه عمل شيء مفيد للفريق أي شيء.
الآن هناك وسائل كثيرة لجلب الأفكار والخطط وفي حائل هناك أساتذة وخبراء لن يبخلوا في المساعدة، يجب التركيز على الملعوماتية، يجب طرح الاسئلة على المختصين وأصحاب الرؤى الصائبة والاستفادة من كل ما هو متاح لخدمة نادي الطائي.
والمهم التركيز على الشيء المجدي المفيد، ومن المفيد وجود قسم في النادي لعمل الدراسات وتحليل الافكار ووضع الأولويات، هذا يدخل في إطار التنظيم، ان أهم عامل لنجاح المؤسسة هو التنظيم والدقة هذان عاملان يسير العمل بهما بسلاسة وفائدة.. عاش الطائي عاش الطائي، وكل سنة ونحن في المقدمة ان شاء الله.

محمد صالح البخناني- حائل


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved