Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أوسكار في حديث صريح قبيل مغادرته يقول لـ( الجزيرة ): أوسكار في حديث صريح قبيل مغادرته يقول لـ( الجزيرة ):
الهلال يحتاج إلى تغيير خط دفاعه كاملاً بما فيه الدوخي!
الصويلح رائع وسامي يستطيع الاستمرار بشروط

* هاتفياً - أحمد العجلان:
غادر الممرن البرازيلي لفريق الهلال خوسيه اوسكار إلى بلاده البرازيل مباشرة من بيروت بعد ان استلم كافة مستحقاته وقد كان متعاوناً كعادته مع (الجزيرة) عندما اردنا الحديث معه بالهاتف عن ابرز النقاط التي تهم القارىء العزيز.
ليس هذا مكان الهلال!
قال اوسكار ان لدى الهلال افضل مما قدم مشيراً إلى ان الوقت لم يسعف الفريق في مباريات الفريق العربية واضاف ان الهلال حضر من اجل المركز الأول ولكن الظروف دفعتنا للاقتناع بالمركز الرابع وأضاف: على الرغم من ان الهلال لم يكن في حالته الطبيعية إلا ان مستواه كان قريباً من الفرق وخسر الوصول للنهائي بصعوبة بالغة.
الصويلح لاعب خطير!
امتدح اوسكار مهاجم الهلال الشاب أحمد الصويلح وقال بأنه مهاجم خطير ويملك امكانات هائلة وهو أفضل لاعب في البطولة التي اختتمت في بيروت على الإطلاق وأضاف: اعتقد ان لدى هذا اللاعب المزيد وانه سيقدم الكثير كمهاجم شاب له مستقبل إذا حافظ على نفسه.
أمام الجابر سنتان!
في رد على سؤال حول إمكانية بقاء سامي الجابر للموسم القادم قال اوسكار ان الجابر مهاجم كبير جداً ويملك امكانات لا يختلف عليها احد ويستطيع الأداء والعطاء موسمين قادمين بشرط ان يكون في مركز الهجوم وليس في خط الوسط كما أضاف: اعتقد ان لدى الجابر مهمة جديدة الموسم القادم وهي ان يهتم في إعداد نفسه بدنيا قبل الموسم ليستطيع الأداء بالشكل المطلوب.
دفاع الهلال
أبدى اوسكار تذمره من دفاع فريقه وقال بأن الهلال بحاجة لخط دفاع كامل وجديد بما فيهم أحمد الدوخي فهو يحتاج لبديل جيد حتى يكون في مستواه دائماً وقال لابد ان يمنح الهلال الفرصة لمدافعين جدد.
أجانب الهلال فاشلون!!
قال أوسكار على الهلال ان يغير الثلاثي الاجنبي في صفوفه فتراوري وسيسيه وسيفو أقل من مستوى الكثير من لاعبي الهلال وعلى الهلال ان يكون أكثر تركيزا في اختياره للأجانب فالفريق بحاجة للاعبين مفيدين ويفرقون في إمكاناتهم عن اللاعبين السعوديين ويرفعون من مستوى الفريق ويساعدون الهلال في مرحلته القادمة.
البطي رجل مختلف!
أبدى أوسكار رضاه الكبير عن التعامل الإداري الذي حظي به في الهلال ووصف المشرف على فريق القدم عادل البطي بالرجل المتفهم والواعي وقال ساعدني البطي كثيراً في مهمتي مع الفريق وكان مثالاً للإداري الناجح المحترف وانا شاهدت الكثير من الإداريين الرائعين في السعودية ولكن عادل البطي رجل مختلف كثيراً وهو إداري مميز ساعدني وقدمت معه عملا رائعا وكبيرا ولكن النتائج لم تخدمنا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved