Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الفريق يستغني عن الثلاثي الأجنبي الفريق يستغني عن الثلاثي الأجنبي
أوسكار مرشح لقيادة الهلال الموسم المقبل

* كتب - نبيل العبودي:
تؤكد مصادر (الجزيرة) أن المدرب البرازيلي أوسكار مدرب الفريق الهلالي في الفترة الأخيرة قد دخل وبقوة في قائمة المدربين المرشحين لتدريب الفريق الهلالي الموسم المقبل وجاء ترشيح أوسكار ضمن القائمة المرشحة لتدريب الفريق بعد الاستفتاء الشفهي والسريع الذي أجرته إدارة الكرة خلال الدور نصف النهائي والنهائي لبطولة أندية العرب التي استضافتها بيروت حيث أبدى جميع اللاعبين رضاهم التام وتمنياتهم بأن يستمر المدرب اوسكار مع الفريق الموسم المقبل هذا من ناحية.
ومن ناحية أخرى فقد أبدى المدرب نفسه رغبته في الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل وإذا ما تم بالفعل توقيع عقد معه لتدريب الفريق فإنه سيكون مساعده ماسيدو ضمن جهازه الفني. من جهة ثانية تؤكد مصادر (الجزيرة) بأن الثلاثي الأجنبي تراوري وسيسية وفرانكي لن يلعبوا للفريق الهلالي الموسم المقبل رغم ان عقودهم مستمرة مع النادي حيث سيحاول النادي اعارتهم إلى أندية خليجية أو عربية خاصة ان الثنائي سيسية وتراوري قد وصلتهم عدد من العروض من أندية قطرية وكويتية.
وسيتم التعاقد مع ثلاثي أجنبي جديد وسيتركز البحث الهلالي عن لاعبين في مراكز قلب الدفاع وصانع اللعب إضافة إلى مهاجم رأس حربة (هداف).
ومن ناحية ثانية سيستمر المدرب الوطني حسين الحبش ومساعده منصور القاسم لقيادة الفريق الأولمبي الموسم المقبل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved