Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الصيف والسياحة"

دخول مجاني وجوائز وسحوبات يومياً دخول مجاني وجوائز وسحوبات يومياً
تشكي تشيز الترفيهي في صيف جدة غير 25

* جدة - عدنان حسون:
ضمن مهرجان جدة 25 وما تشهده مدينة جدة من حركة سياحية نشطة في صيف جدة 25 من قبل الزوار والسياح من خارج عروس البحر الأحمر.
كثفت إدارة تشكي تشيز الترفيهي بكورنيش جدة جهودها في سبيل تقديم الألعاب الترفيهية الجديدة لمواكبة تطورات حركة السياحة الداخلية.
واستعرض الأستاذ عماد العبود مدير عام شركة هديل جدة للتجارة (المالكة لمركز تشكي تشيز) ورجل الأعمال في مؤتمر صحفي عقد عن آخر التطورات التي استحدثتها إدارة الشركة لمواجهة حركة الإقبال المتزايدة في صيف جدة 25
فعلى سبيل المثال تم بناء صالة جديدة للبولينغ تشمل أحدث الأساليب المتطورة في هذه اللعبة وخدمة مرتاديها داخل المركز، إضافة إلى بناء صالة جديدة للتزلج (تحت الإنشاء)، وهناك العديد من الألعاب الترفيهية الجديدة التي لا يوجد مثلها إلا في تشكي تشيز.
وأضاف أن هناك سحوبات أسبوعية كل خميس على سيارات شيفروليه موديل 2004م وسحوبات وجوائز عينية قيمة (يومياً) على مدار صيف جدة 25
وأكَّد العبود أنه بمناسبة مرور سنتين على افتتاح تشكي تشيز فقد تم السماح بدخول المركز مجاناً، وتخفيض الألعاب الترفيهية إلى (فيشة واحدة لكل لعبة) فقط بالإضافة إلى عمل تخفيضات على أسعار المشروبات والسلطات.
ونوَّه العبود في ختام حديثه بما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس اللجنة السياحية في محافظة جدة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ محافظة جدة ورئيس اللجنة التنفيذية السياحية، وبما يقدمانه من دعم لا محدود وتشجيع مستمر لرجال الأعمال والمستثمرين في المجالات السياحية والترفيهية مما ساهم في تنمية وتطوير هذا القطاع كرافد من روافد التنمية الاقتصادية في بلادنا المعطاءة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved