Thursday 1st July,200411599العددالخميس 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الصيف والسياحة"

نجاح كبير لبطولة اللعبة الثلاثية هذا العام نجاح كبير لبطولة اللعبة الثلاثية هذا العام
إبراهيم خلوفة يتوج بلقب الرجل الحديدي لمهرجان صيف جدة 25

* جدة - مكتب الجزيرة:
توج المتسابق إبراهيم خلوفة بلقب الرجل الحديدي بجدة إثر فوزه ببطولة اللعبة الثلاثية التي نظمتها وكالة خالد للعلاقات العامة والتسويق ضمن فعاليات مهرجان صيف جدة 25 برعاية بايسون مشروب الطاقة ومنتزه مرسى الأحلام وبارتي لاند وعلوان وعطلات السياحية.
وتألفت المسابقة من ثلاث مراحل الأولى هي السباحة وتبلغ مسافة 500 متر يقطعها المتسابقون اولا ثم ينتلقون للمرحلة الثانية وهي مرحلة ركوب الدراجات وتبلغ مسافتها 20 كلم ثم المرحلة الأخيرة وهي مرحلة الجري بمسافة قدرها 6 كلم.
وقد أقيمت البطولة التي حظيت بإقبال جماهيري كبير بمرسى الأحلام بكورنيش أبحر بمشاركة أكثر من 40 متسابقا معظمهم من لاعبي المنتخب السعودي لألعاب القوى والسباحة، وفاز بالمراكز الخمسة الأولى ابراهيم خلوفة اولا وصالح مجثل ثانيا واحمد الزهراني ثالثا وخالد عسيري رابعا وعمر الشيخي خامسا، وعقب نهاية السباق تم تكريم اصحاب المراكز الأولى حيث حصل صاحب المركز الأول على كأس وميدالية ذهبية ومبلغ خمسة آلاف ريال فيما نال صاحب المركز الثاني على ميدالية ومبلغ اربعة آلاف ريال ونال صاحب المركز الثالث على ميدالية ومبلغ ثلاثة آلاف ريال ونال صاحب المركز الرابع على ميدالية ومبلغ ألفي ريال وحصل صاحب المركز الخامس على ميدالية ومبلغ ألف ريال، كما تم توزيع هدايا وجوائز عينية للفائزين أصحاب المراكز العشرة الأولى.
وعقب نهاية السباق قال البطل إبراهيم خلوفة الذي توج باللقب بأنه سعيد جدا بإقامة هذه البطولة هنا في مدينة جدة، حيث تعد البطولة الثلاثية او كما تسمى بطولة الرجل الحديدي من البطولات التي تحتاج للياقة واستعداد بدني كبير اضافة الى انه من النادر جداً إقامة هذه البطولات في المملكة.
وأضاف: التنظيم الجيد للسباق كان سببا مباشرا في تألق جميع المشاركين واصرارهم على انهاء جميع مراحل السباق رغم صعوبتها، مشيرا الى ان الحضور الجماهيري كان مميزا وقد كان داعما له لتحقيق لقب البطولة رغم وجود ابطال معروفين في هذه اللعبة أمثال أحمد الزهراني وغيره.
من جهته قال رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ خالد بن عيسى حسناوي ان العمل على انجاح هذا السباق بدأ منذ وقت مبكر وقد حرصنا على اقامته نظرا لإقبال الشباب مؤخراً على ألعاب القوة والإثارة وكلنا نعرف ان اللعبة الثلاثية من الألعاب الشاقة التي تتطلب قوة تحمل ومثابرة للوصول لخط النهاية.. واضاف ان السباق هذا العام تميز بكثرة المشاركين مقارنة بالسنوات الماضية كما كان للتواجد الجماهيري الذي حضر وشجع المشاركين كان له دور بارز في نجاح السباق.
وقال: حرصنا على توفير كل ما يحتاجه المشاركون من تجهيز للموقع ولمسار السباق، كما لم نغفل جوانب السلامة حيث تم تأمين سيارات الاسعاف واستعنا بغواصين محترفين لمتابعة المتسابقين خلال السباحة في مياه البحر الأحمر، وفي الختام اتوجه بالشكر لكل من ساهم في انجاح البطولة بدءاً من رعاية الشباب مرورا بالشركات الراعية والمؤسسات الحكومية التي كانت متواجدة معنا ولكل العاملين في اللجان التنظيمية والتحكيمية.
وفيما يلي أسماء الفائزين:
المركز الاسم
الأول ابراهيم احمد خلوفة
الثاني صالح احمد مجثل
الثالث احمد عبدالله الزهراني
الرابع خالد سعد العسيري
الخامس عمر احمد الشيخي
السادس عبدالعزيز الشهراني
السابع محمد احمد الشيخي
الثامن صالح سعيد كثيري
التاسع زهير عبدالله المرزوق
العاشر سالم عبدالله العوامي


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved