Sunday 3rd July,200411601العددالأحد 15 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

مداهمات في حراج بن قاسم لمتابعة فلول الإرهابيين مداهمات في حراج بن قاسم لمتابعة فلول الإرهابيين
مقتل المطلوب عواد العواد وإصابة العبدالوهاب واستشهاد رجل أمن

* الرياض - واس - سعود الهذلي :
إلحاقاً للبيان الصادر مساء أول أمس الخميس 13-5- 1425هـ بشأن متابعة رجال الأمن لاثنين من المطلوبين للجهات الأمنية ومقتل أحدهما وإصابة الآخر، فقد أوضح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية أن القتيل هو المطلوب عواد بن محمد بن علي العواد والذي كان أحد المشاركين في حادث حي الفيحاء الذي وقع بتاريخ 22-2-1425هـ واستشهد فيه رجل أمن كما أنه مطلوب في قضايا أخرى، أما المصاب فهو المدعو عبدالرحمن بن محمد بن عبدالرحمن العبدالوهاب وهو مطلوب للجهات الأمنية ومختفٍ لعلاقته بحادث اغتيال مقيم ألماني في مدينة الرياض بتاريخ 3-4-1425هـ.
كما استشهد في هذا الحادث الجندي مصلح بن سعد القرني رحمه الله، وتم ضبط رشاشين، ومسدسين، وقنبلة شديدة الانفجار، وأربع قنابل أنبوبية، بالإضافة إلى ذخائر متنوعة.
وفي تطور آخر لعمليات متابعة الإرهابيين أكد مصدر أمني رفيع ل(الجزيرة) أن قوة من وحدات الأمن الخاصة ترافقها مجموعة الآليات العسكرية، داهمت وكراً للإرهابيين في حراج بن قاسم، بناء على معلومات موثقة تلقتها عن وجود وكر للإرهابيين داخل أحد الأحياء.
وقد نتج عن هذه المداهمة القبض على مجموعة لها اليد الطولى بما حدث بحي القدس مساء الأربعاء الماضي، كما تمت الاستعانة بكلاب بوليسية وذلك للبحث عن متفجرات وظلت قوات الأمن تمشط الموقع حتى وقت متأخر وذلك بحثاً عن هذه الفئة الضالة و التي تسعى للفساد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved