Sunday 3rd July,200411601العددالأحد 15 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

مصلحة الإحصاءات دشنت الرابط الخاص بمشروع التعداد العام للسكان والمساكن مصلحة الإحصاءات دشنت الرابط الخاص بمشروع التعداد العام للسكان والمساكن

* الرياض - واس:
دشنت مصلحة الإحصاءات العامة مؤخرا الرابط الخاص بمشروع التعداد العام للسكان والمساكن لعام 1425 هـ على الإنترنت، وذلك من خلال موقع وزارة الاقتصاد والتخطيط الذي يمكن من خلاله التعرف على معلومات عدة عن التعداد ومراحله.
واحتوى الموقع على الهيكل التنظيمي لمشروع التعداد ومرحلة العد الفعلي والتدريب للكوادر البشرية والخرائط والمطبوعات الخاصة بالتعداد والمعالجة الآلية للبيانات والتعاميم وبريد المشرفين ونوابهم وكذلك التوعية الإعلامية للتعداد وكل ما يتعلق بالبرنامج الزمني للفعاليات الميدانية لمرحلة التعداد ويمكن الوصول إليه مباشرة من خلال هذا الرابط (دبليو دبليو دبليو .بلاننج. جوف. إس أيه. سنسس. إنديكس. ايه إس بي).
من جهة اخرى أعلن مشروع التعداد العام للسكان والمساكن بمصلحة الاحصاءات العامة أسماء مشرفي المناطق الذين تم اختيارهم للاشراف على أعمال التعداد المزمع تنفيذه في غرة شهر شعبان القادم في مناطق المملكة وفيما يلي المناطق وأسماء المشرفين عليها: في منطقة الرياض فهد بن عبد العزيز الفهيد ومنطقة مكة المكرمة فوزان بن عثمان الفوزان ومنطقة المدينة المنورة نعيم بن عبد الرحمن مرغلاني ومنطقة القصيم تركي بن حمد القريني والمنطقة الشرقية عبد اللطيف إبراهيم الخميس ومنطقة عسير عيسى بن عبد الله العيسى ومنطقة تبوك حمد بن عبد الله الاصقه ومنطقة حائل عبد الله بن إبراهيم القاسم ومنطقة الحدود الشمالية صالح بن سليمان الخشيبان ومنطقة جازان عبد العزيز بن سليمان الحسين ومنطقة نجران علي بن سعد الدويسان ومنطقة الباحة إبراهيم بن محمد الحميزي ومنطقة الجوف سليمان بن محمد المسيطير.
وجاء هذا التوزيع بعد ختام مرحلة التدريب للكوادر الإشرافية في هذا المشروع (مشروع التعداد العام للسكان والمساكن لعام 1425هـ) وسوف ينتقل المشرفين إلى مقار عملهم في المناطق في السابع والعشرين من شهر جمادى الأولى الجاري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved