Thursday 8th July,200411606العددالخميس 20 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

وزير العمل يكرِّم البسامي الدولية وزير العمل يكرِّم البسامي الدولية
المملكة تنفق أكثر من 1.5 مليار ريال على برامج التدريب

أكَّدت دراسات أن المملكة تنفق أكثر من (1.5) مليار ريال سنوياً على برامج التدريب بهدف تأهيل الشباب السعودي وإعداده لسوق العمل وتعزيز جهود الدولة لتوطين الوظائف في مختلف المجالات في الوقت الذي يبلغ حجم سوق العمالة في المملكة حوالي (4.5) ملايين عامل يمثِّل السعوديون المسجلين في قاعدة سوق العمل منهم أكثر من (500) ألف عامل.
وفي خطط توطين القوى البشرية العاملة في المملكة كرَّم معالي الدكتور غازي القصيبي وزير العمل مجموعة البسامي الدولية كإحدى المنشآت الداعمة لخدمات توطين الوظائف، وذلك بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ضمن حفل تخريج الدفعة (11) لخريجي البرامج والدبلومات التأهيلية لموسمي 1424هـ - 1425هـ. وأوضح الأستاذ محمد محيي البسامي رئيس مجلس إدارة مجموعة البسامي الدولية أن المجموعة قامت بتوظيف (60) شاباً سعودياً ضمن الاتفاقية التي وقَّعتها مع صندوق الموارد البشرية تقوم بموجبها المجموعة بتدريب (100) شاب سعودي من مختلف المهن.
وأشار البسامي إلى أن المجموعة قامت بعملية التدريب بمركز الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وتم استيعاب المتدربين بمجموعة البسامي الدولية والتي وصل عدد السعوديين فيها إلى حوالي (350) موظفاً في فروعها المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة التي يزيد عددها عن (50) فرعاً.
الجدير بالذكر أن مجموعة البسامي الدولية التي تستحوذ على نسبة (80%) من حصة السوق في البلاد تحرص على التطوير وتلبية احتياجات العملاء المغادرين إلى خارج المملكة خاصة في موسم الصيف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved