Thursday 8th July,200411606العددالخميس 20 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

مليار ريال حجم جوائز المهرجانات بالمملكة مليار ريال حجم جوائز المهرجانات بالمملكة

قدر اقتصاديون حجم حملة الجوائز السنوية في المهرجانات التجارية في المملكة بأكثر من مليار ريال سنويا مواكبة مع زيادة حركة النشاط التجاري في الصيف بمختلف المراكز والأسواق.. مع الارتقاء بمستوى المعروضات والخدمات المقدمة للعملاء والمستهلكين.
ويؤكد الأستاذ محمد بن عبدالرحيم الفهيم العضو المنتدب لمشاريع الفهيم بالخليج أن هذه الجوائز التي تقدم في المهرجانات الموسمية وغيرها تعتبر إحدى الوسائل الهامة في الترويج التجاري وتعزز انتعاش الدورة الاقتصادية والقوة الشرائية في سوق يعتبر من أكبر الأسواق بالمنطقة، مشيراً إلى مستوى الوعي اللاستهلاكي الذي يتمتع به السعوديون.
وقال الفهيم إن المسابقة التي أطلقتها باريس غاليري مطلع هذا الصيف متاحة للجميع شريطة الحصول على كوبون الاشتراك من معارض باريس غاليري، جاءت في هذا الإطار وانسجاما مع استراتيجية باريس غاليري في تحفيز وتشجيع العملاء مشيراً إلى أن الجوائز تشتمل على (50) ألف ريال للفائز الأول و(115) ألف من الفائز الثاني وحتى الرابع.
ولفت الفهيم إلى أن موسم الصيف يشهد إقبالاً كبيراً على استخدام أدوات التجميل والعطور لكثرة المناسبات والزواج مما يؤدي إلى ارتفاع حجم الاستهلاك بنسبة (70%) عن بقية المواسم، وقد استعدت باريس غاليري لفترة الصيف وغيرها من المواسم الأخرى من خلال عدد الشركات التي تزيد على (300) شركة عالمية متخصصة في مجال العطور وأدوات التجميل والساعات والاكسسوارات والساعات الثمينة في الوقت الذي يبلغ فيه عدد المنتجات أكثر من (80) ألف منتج.
الجدير بالذكر أن باريس غاليري تمنح العملاء فرصة الحصول على أحد الجوائز النقدية بمجرد حصولهم على كوبونات المشاركة مجاناً في أحد المعارض الثلاثة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved