Thursday 8th July,200411606العددالخميس 20 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان يلتقي مسئولي الشركات الصناعية في ينبع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان يلتقي مسئولي الشركات الصناعية في ينبع

* ينبع - أحمد دليم:
استعرض صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس شركة سابك أمس مع مسئولي الشركات الصناعية في ينبع بحضور مدير عام الهيئة الملكية المهندس محمد بن عبدالعزيز الجويسر أهم سبل تعزيز التعاون والتواصل بين الهيئة الملكية للجبيل وينبع والشركات الصناعية. وأكد سموه على دعم وتعزيز التكامل بين القطاعات الصناعية والهيئة الملكية وكذلك شركة مرافق بما يخدم التنمية الاقتصادية وكذلك تعزيز بيئة مواتية للاستثمارات المحلية والعالمية، وحث سموه جميع الشركات الصناعية العاملة في ينبع الصناعية المحافظة على النواحي البيئية ودعا إلى الحد من التلوث البيئي.
يأتي هذا ضمن جولة سموه التفقدية لمدينة ينبع الصناعية. من جهة أخرى عقد سموه مع المسئولين بالهيئة الملكية بينبع في قاعة الاجتماعات بمركز الملك فهد الحضاري بمدينة ينبع الصناعية اجتماعاً استعرض فيه مع المسئولين المشاريع الاستثمارية الصناعية والتجارية من خلال العرض الذي قدمه نائب المدير العام للاستثمار والتنمية الدكتور عقيلي خواجى فيما يخص المشاريع الاستثمارية والمشاريع في طور التنفيذ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved