Thursday 8th July,200411606العددالخميس 20 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

ألقى قصيدة في مهرجان الطائف ألقى قصيدة في مهرجان الطائف
الأميرعبدالمجيد يقدم سيارة ونصف مليون هدية لطفل

  * الطائف - عليان آل سعدان:
اعتلى الطفل دخيل الله بن معيض الحارثي 7 سنوات منصة حفل افتتاح مهرجان الطائف أحلى أمام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وأكثر من 10 آلاف متفرج من المواطنين والمصطافين الذين امتلأت بهم مدرجات استاد الملك فهد الرياضي بالحوية والقى قصيدة وطنية تزامنت مع الاحداث الارهابية التي شهدتها المملكة ومحاربة هذا الوطن للارهاب ومكافحة وتعقب الخلايا الارهابية بشرها وتخليص الناس من شرورها وتأكيد ذلك بعزم وقوة وصلابة على لسان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني لوجوه وأعيان المجتمع من كل مناطق البلاد.
والتي تفاعل معها الجمهور بالتصفيق الحار عند كل مقطع من أبيات هذه القصيدة التي كتبت للوطن. وبعد الانتهاء من القائه هذه القصيدة استدعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد هذا الطفل المعجزة الذي القى قصيدة مرتجلة من 20 بيتاً بطريقة مبدعة جداً كانت من احدى الفقرات المتميزة لمهرجان الطائف السياحي هذا العام.
وبعد حوار ابوي حنون مع الطفل الصغير اعلن سموه في بادرة تشجيعية للطفل بتقديم نصف مليون ريال وسيارة آخر موديل كهدية للطفل على هذا الإبداع الرائع في القصيدة وإلقائها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved