Thursday 8th July,200411606العددالخميس 20 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "منوعـات"

بعد سبعة أعوام من الشقاق الأسرة المالكة البريطانية تنهي خلافاً مع أسرة الأميرة ديانا بعد سبعة أعوام من الشقاق الأسرة المالكة البريطانية تنهي خلافاً مع أسرة الأميرة ديانا

* لندن - (رويترز):
بعد سبعة أعوام من الشقاق أسدلت الأسرة المالكة في بريطانيا الستار على شقاق مع أسرة الأميرة الراحلة ديانا بدأ عندما هاجم شقيق ديانا قصر وندسور في كلمة تأبين أخته أثناء الجنازة.
ظهرت الملكة اليزابيث مع ايرل سبنسر شقيق الأميرة الراحلة ديانا لأول مرة منذ ذلك الحين في افتتاح نصب تذكاري للأميرة ديانا أمس.. وكانت الملكة اليزابيث قد اتهمت بأن رد فعلها كان متباطئاً ازاء الحزن العام الذي لف البلاد على وفاة ديانا في حادث في باريس عام 1997.
وقالت الملكة اليزابيث في الافتتاح: يصعب أحياناً أن نعتقد أنه مرت سبع سنوات تقريباً منذ أن سمعنا خبر وفاة ديانا أميرة ويلز في حادث سيارة في باريس.
بالطبع تبقى الأيام التي تلت ذلك محفورة في ذاكرتي عندما سلمنا كأسرة وكأمة بالخسارة وتوحدنا بفعل إحساس غير عادي بالصدمة والحزن.
واعترفت الملكة بخلافات الماضي وقالت: بالطبع كانت هناك أوقات صعبة ولكن الذكريات تلاشت مرارتها بمرور الأعوام.. وأبرزت الملكة ذلك في متنزه هايدبارك في لندن في الوقت الذي تبادل فيه أفراد الأسرتين التحية تحت شمس الصيف اللامعة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved