Thursday 8th July,200411606العددالخميس 20 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

يوفر سرعة ودقة المعلومات يوفر سرعة ودقة المعلومات
مستشفى دله يتعامل إلكترونياً مع شركات التأمين

*الجزيرة: نوافذ تسويقية
وقع مستشفى دله بالرياض عقداً مع شركة وصيل لنقل المعلومات الإلكترونية وهي إحدى الشركات المتخصصة في مجال الحاسب الآلي (نظم تطبيقية وقواعد معلومات). وتطوير مواقع البيع والشراء عن طريق شبكة الإنترنت.
ووفقاً للمدير العام التنفيذي للمستشفى بالرياض المهندس/ توفيق بن إبراهيم العبد ا لمغني. فإن الاتفاق ينص على مشروع للربط الإلكتروني يتم من خلاله تبادل المعلومات وتوصيلها ما بين مقدمي الخدمات الصحية وشركات التأمين لخدمة المستفيد اعتماداً على استخدام موقع (وصيل) بشبكة الإنترنت.
وأوضح أن هذا المشروع سوف يوفر سرعة ودقة المعلومات وإمكانية الربط مع أي نظام حاسوبي وبأقل الإمكانيات والتكاليف والحصول على المعلومات بشكل فوري مشيراً إلى أن المشروع محدث وفق معايير موحدة ويضمن سرية المعلومات.
وأكد المهندس العبد المغني أهمية التعامل مع هذه التقنية بين مقدمي الخدمة الصحية وشركات التأمين وكذلك المستفيد ويقصد فيه المؤمن عليه الذي يتمتع بنظام الضمان الصحي أو المؤمن عليه لدى شركات التأمين والتي تتعامل مع الشركة الوطنية للتأمين خاصة وأن المملكة تشهد تطوراً ملحوظاً في المجال الطبي وفي ظل تطبيق نظام التأمين الصحي الجديد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved