Thursday 8th July,200411606العددالخميس 20 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الصمت يخيم على لقاء المدربين مينوتي وبيلاردو على متن الطائرة الصمت يخيم على لقاء المدربين مينوتي وبيلاردو على متن الطائرة

* تشيكلايو (بيرو) - (رويترز) :
جلس المدربان الفائزان بكأس العالم سيزار لويس مينوتي وكارلوس بيلاردو اللذان كثيرا ما أدت الخصومة الشديدة بينهما إلى انقسام كرة القدم في الأرجنتين على بعد أمتار من بعضهما البعض عندما استقلا نفس الطائرة المتجهة إلى تشيكلايو في بيرو حيث تقام منافسات كأس أمريكا (كوبا أمريكا). وقال بيلاردو للصحفيين عقب وصوله إلى تشيكلايو حيث يواجه منتخب الأرجنتين أوروجواي والمكسيك والاكوادور ضمن منافسات المجموعة الثانية إنه بالرغم من أن حدة الخصومة بينهما خفت بعد تقدمهما في العمر إلا أنهما تجنبا أي اتصال رغم قرب المسافة بينهما، وتابع قائلاً (سافرنا ولم نتحدث.. سافرنا واهتم كل أحد منا بشؤونه).
وكان مينوتي المدخن الشره الذي قاد الأرجنتين إلى الفوز بكأس العالم عام 1978 يفضل اللعب بالطريقة الهجومية معتمدا على المهارات والخطط.. أما بيلاردو الذي قاد المنتخب الأرجنتيني نحو الفوز بكأس العالم عام 1986 فيشتهر بأنه يفضل اتباع منهج الفوز بأي ثمن.وتسببت الفلسفتان المختلفتان في انقسام داخل كرة القدم في الأرجنتين مع تأييد المدربين والمشجعين لمنهج من المنهجين على حساب الآخر، وبالرغم من خلافاتهما قال الاثنان إن الأرجنتين ستمر بوقت عصيب في بيرو في إطار مساعيها للفوز بكأس امريكا للمرة الأولى منذ 11 عاما.
وقال مينوتي (يواجه الفريق صعوبة ولكن مع وجود أربعة فرق جيدة فسيكون الأمر مثيراً).
أما بيلاردو فقال (مجموعة الأرجنتين صعبة مثلها مثل كل المجموعات.. كلها معقدة)، ويشارك بيلاردو ومينوتي في كأس أمريكا بوصفهما معلقين على المباريات، وكانت آخر الفرق التي تولى مينوتي تدريبها هو فريق نادي روزاريو سنترال غير أنه تركه في نوفمبر تشرين الثاني عام 2002 أما بيلاردو فاستقال من منصبه كمدرب لفريق استوديانتس الشهر الماضي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved