Thursday 8th July,200411606العددالخميس 20 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأمير محمد بن ناصر تبرع بـ 150 ألف ريال لأندية جازان المتميزة الأمير محمد بن ناصر تبرع بـ 150 ألف ريال لأندية جازان المتميزة
أمير جازان لـ « الجزيرة »: استعداد أندية كبيرة للعب بجازان لدعم السياحة

* جازان - إبراهيم بكري:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان الحفل الذي أقامه مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة مساء أمس الأول لتكريم أندية المنطقة والرؤساء القدامى وذلك بالصالة المغلقة لمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان.وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى مدير المكتب إبراهيم بن يحيى الرياني كلمة بيَّن فيها الإنجازات التي حققتها أندية جازان خلال الموسم الرياضي الماضي والمتمثلة في صعود نادي التهامي لكرة القدم إلى دوري الدرجة الثانية وفريق اليد بالنادي إلى دوري الدرجة الأولى وتحقيق نادي حطين المركز الثالث ضمن الدرجة الممتازة لكرة القدم للناشئين وصعود فريق ألعاب القوى بالنادي إلى أندية الدرجة الأولى وصعود نادي بيش لكرة القدم لدرجة الناشئين إلى الدوري الممتاز وكذلك صعود نادي اليرموك لفريق الطائرة إلى الدرجة الأولى.وأشار إلى أن اختيار ثمانية من لاعبي أندية جازان ضمن منتخب المملكة للكاراتية وأربعة من لاعبي حطين ضمن منتخب المملكة للناشئين في كرة القدم إلى جانب تكريم الشخصيات الرياضية التي خدمت المنطقة لسنوات طويلة في هذا المجال.
بعد ذلك ألقى محمد علي النعمي كلمة المكرمين أعربوا فيها عن تقديرهم لهذا التكريم متمنين التقدم والتطور للحركة الرياضية بالمنطقة. ثم توالت فقرات الحفل من عروض للكارتية وألوان من الفنون الشعبية.
عقب ذلك أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز تبرعه بمبلغ 150 ألف ريال لأندية المنطقة الصاعدة إلى مختلف الدرجات.
وفي ختام الحفل قام سموه بتكريم الأندية الصاعدة وتسليم الهدايا والدروع التذكارية لمسؤولي الأندية فضلاً عن تكريم الشخصيات الرياضية ورؤساء الأندية القدامى كما تسلَّم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.
وفي نهاية الحفل نوه سموه أمير منطقة جازان في تصريح ل(الجزيرة) بالجهود التي بذلها مسؤولو الأندية في المنطقة في مختلف الألعاب التي أثمرت عن تحقيق هذه النتائج. وتمنى سموه تحقيق مزيد من النتائج لمختلف الأندية في جازان. وعد سموه الاهتمام بالشباب واستثمار طاقاتهم مسئولية الجميع، مشدداً على التوجه الصحيح والمدروس بشكل علمي لاستقطاب الشباب. ولفت سموه النظر إلى الاجتماعات المستمرة مع مسؤولي الرئاسة العامة لرعاية الشباب والتنسيق المستمر مع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد لاستغلال طاقات الشباب وكذلك السعي لإنشاء مبانٍ نموذجية للأندية.وأكَّد سموه الكريم استعداد بعض الأندية الوطنية لزيارة منطقة جازان وإجراء مباريات في جازان ضمن مهرجانات سياحية مؤكداً أن هناك العديد من الخطط السياحية بينها المهرجانات السياحية. وشدد سموه على ضرورة التفاعل من رجال الأعمال للاستثمار في المنطقة ودعم الحركة الرياضية في منطقة جازان التي تعد منبعاً للطاقات والمواهب الرياضية في مختلف المجالات، متمنياً سموه استمرار دعم رجال الأعمال للأندية في جازان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved