Thursday 8th July,200411606العددالخميس 20 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

لدعم الأنشطة الرياضية..إقامة السباق الثالث للفروسية ضمن مهرجان بريدة اليوم لدعم الأنشطة الرياضية..إقامة السباق الثالث للفروسية ضمن مهرجان بريدة اليوم

* بريدة - عبد الرحمن التويجري:
يقيم نادي الفروسية بمنطقة القصيم اليوم الخميس حفل سباق الخيل الثالث على مضمار النادي بمدينة بريدة برعاية: 1- مصنع أبو الجدايل للمرطبات، 2- شركة العثيم التجارية، 3- الشيخ علي بن عبد الله الراشد.
وعلى شرف 1- الأستاذ مبارك بن محمد الغامدي - مدير عام الموارد البشرية والشؤون الإدارية في مصنع أبو الجدايل للمرطبات. 2- الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم - الرئيس التنفيذي لشركة العثيم التجارية. 3- الشيخ علي بن عبد الله الراشد.
ويتكون حفل السباق من ثلاثة أشواط:
الشوط الأول - مفتوح الدرجات (درع الشيخ علي بن عبد الله الراشد)، ومسافته 1400م.
الشوط الثاني - مفتوح الدرجات، شوط مخصص للأفراس (كأس مصنع أبو الجدايل)، ومسافته1400م.
الشوط الثالث - مفتوح الدرجات شوط مخصص للحصن (درع شركة العثيم التجارية) ومسافته 1400م.
وفي نهاية السباق سيقوم علي بن عبد الله الراشد بتسليم درع سعادته لمالك الجواد الفائز في الشوط الأول. كما سيقوم مبارك بن محمد الغامدي بتسليم كأس مصنع أبو الجدايل لمالك الجواد الفائز في الشوط الثاني. كما سيقوم عبد الله بن صالح العثيم بتسليم درع شركة العثيم التجارية لمالك الجواد الفائز في الشوط الثالث.
ذكر ذلك مدير عام النادي أحمد بن عبد الله التويجري الذي رحب بوجود كل من الشيخ علي بن عبد الله الراشد والأستاذ مبارك بن محمد الغامدي وعبد الله بن صالح العثيم بنادي الفروسية وذلك لرعاية الحفل الثالث المقام ضمن مهرجان بريدة الترويحي 1425هـ، وذكر أن وجودهم دليل على حرص سعادتهم على المساهمة في دعم جميع الأنشطة المقامة في مدينة بريدة ومنها رياضة الفروسية العريقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved