Thursday 8th July,200411606العددالخميس 20 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الصيف والسياحة"

(الفرح ألوان) مع سياحي المذنب (الفرح ألوان) مع سياحي المذنب

  * المذنب - حمد الشايع
في الليلة الرابعة من ليالي مهرجان سياحي المذنب 25 ليلة الوان كان الجميع على موعد مع فرقة (ألوان القصيم) بقيادة الاستاذ عبد العزيز الفهيد حيث اكتظت المدرجات الرومانية بالجمهور الذي تفاعل وبحماس مع فقرات ليلة ألوان.
البداية كانت مع الالعاب النارية التي أضاءت ليل المذنب بعد ذلك أهازيج للمنشد عبد الرحمن الخضيري انشد فيها عن جمال الأماكن السياحية والأثرية في محافظة المذنب بقصيدة رائعة صفق الجمهور تحية لها. تلا ذلك الالعاب المائية على البساط الاخضر والبحيرة الهيدرولوكية والتي تفاعل معها الجمهور حيث اقيمت اكثر من 11 مسابقة مائية وسابق فيها اكثر من 50 متسابقا قدمها قائد فرقة الوان وشارك في التقديم عضو الفرقة كومار والسيد (أرنوب).
- اشبال سياحي المذنب 25 ينثرون ابداعاتهم على ارض المهرجان:
ضمن فقرات ليلة الوان قدم اشبال سياحي المذنب 25 العديد من المشاركات تنوعت بين الأهازيج والأراجيز وإلقاء القصائد واجراء المسابقات بين جماهير سياحي المذنب 25 والصورة ابلغ من الكلمة..!!
خلف الكواليس
- بلغ عدد حضور ليلة الوان اكثر من ثلاثة آلاف متفرج.
- اجرت قناة المجد الفضائية عددا من اللقاءات مع عدد من الاشبال والتي ستظهر في برنامج فعاليات الصيف على شاشة قناة المجد.
- الحضور والتفاعل القوي من الشباب والاشبال والفقرات المتنوعة من فرقة الوان القصيم أدى لنجاح ليلة الوان.
سباق الفروسية
ضمن الفعاليات الرياضية لسياحي المذنب 25 انطلقت عصر يوم امس الاول الثلاثاء 11-5 الجياد المشاركة في سباق الفروسية، وشارك في السباق اكثر من 60 فارسا من عدد من مدن المملكة، وقد اقيم السباق على ميدان ابوشعيل للفروسية بمنطقة جبل (خشم خرطم) وتكوّن السباق من خمسة اشواط خصص واحد منها للخيول العربية الاصيلة وحضر اللقاء عدد من اعيان واهالي محافظة المذنب كما حضر اللقاء رئيس بلدية محافظة المذنب المهندس محمد بن حمد الناصر الذي توج الفائزين والحاصلين على المراكز الأولى في الأشواط الثلاثة، وكان معنا من اللجنة الاعلامية الاستاذ عبد المجيد الشايع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved