Thursday 8th July,200411606العددالخميس 20 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الصيف والسياحة"

العنقري: افتتاح أحدث منتجع سياحي في الرياض الأسبوع القادم العنقري: افتتاح أحدث منتجع سياحي في الرياض الأسبوع القادم

كشف المدير التنفيذي لمنتجع (دريم لاند) الاستاذ فيصل بن محمد العنقري عن أحدث منتجع سياحي ترفيهي في مدينة الرياض سيتم افتتاحه قريباً وقال في تصريح صحفي ان هذا المشروع هو احدث المشاريع السياحية في العاصمة وسيشكل نقلة قوية في مجال السياحة في منطقة الثمامة تحديداً وقد انشأ هذا المشرع على مساحة تزيد على (120) الف متر مربع ويحتوي على اكثر من (100) جناح وعدد (40) فلة مجهزة بمسبح خاص بالاضافة إلى اكبر مدينة العاب متكاملة تحتوي على أنواع متعددة من الالعاب الكهربائية.
وأضاف العنقري أن هناك أكبر بحيرة مائية في منطقة الخليج تتوسط المنتجع تضم ايضاً مجموعة من الالعاب المائية الممتعة في فصل الصيف.
وذكر العنقري أن الموقع يضم صالة احتفالات رسمية لاقامة أي مناسبة بالاضافة الى مسرح الاطفال المفتوح والمجاني والذي يعتبر أكبر مسرح مفتوح بالمملكة حيث تقدم فرقة ماس المسرحية العديد من العروض الشيقة والممتعة للكبار والصغار من مسابقات وألعاب حركية ومسابقات مائية ومسرحيات جميلة ويقود هذه الفرقة الممثل الشهير حبيب الحبيب وسعد المدهش والعديد من الخدمات المساندة من مطاعم متنوعة ومحلات تجارية وأسواق مختلفة.
واختتم العنقري تصريحه بقوله أن هذا المنتجع سيكون مختلفاً عن الجميع وندعو جميع سكان الرياض إلى الحضور والاستمتاع بأجوائه الجميلة ومميزاته المتنوعة والمجهزة لخدمة كل زائر لمنتجع (دريم لاند).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved