Monday 12th July,200411610العددالأثنين 24 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

أنا لا أتردد في دعم الفنانين الشباب بشرط... صلاح الهملان ل «فن»: أنا لا أتردد في دعم الفنانين الشباب بشرط... صلاح الهملان ل «فن»:
انتهيت من عبدالمجيد عبدالله وراشد الفارس
قدمت لحناً جاهزاً للسندباد ولكن!!

* الدمام- علي العبدالله:
أكد الملحن النشط (صلاح الهملان) أنه لايتردد في الوقوف مع الفنانين الشباب بشرط توفر الصوت الجيد لديهم، وقال ل (فن): وصلتني مجموعة من الاتصالات من قِبل بعض الفنانين الشباب واتفقت معهم على بعض المشاريع الفنية القادمة من ضمنهم الفنان (بندر سعد) حيث قمت بتلحين أغنية من كلمات الشاعر (أحمد عاوي) ستكون ضمن ألبومه القادم الذي ستنتجه الأوتار الذهبية.
أما عن الفنانين الآخرين -والحديث للهملان- لم اتوصل معهم حتى الآن لمشاريع نهائية ولكن هناك بعض الاتصالات التي أجروها معي بهدف التعاون في المستقبل القريب ومن ضمن هؤلاء فنان شارك في برنامج سوبر ستار وهو الشاب (سعد النديم) وكذلك شاب موهوب مقيم في لندن هو (حامد العلي).
أما عن نشاطاته الفنية القادمة قال الهملان: انتهيت من أغنيتين مع الفنان راشد الفارس وستكونان ضمن ألبومه القادم الذي سيُطرح في الأسواق قريباً.. وصاغ كلماتهما كل من الشاعرين: أحمد عبدالحق، وأحمد علوي.
وأضاف يقول: بعد شهرين من الآن سيُطرح ألبوم مهرجان الحيران الذي شاركت فيه بتلحين أغنيتين إحداهما لعبدالمجيد عبدالله والأخرى للفنانة (رويدا) وكتب كلماتهما الشاعر (فيصل الرشيد).
إضافة إلى وجود مجموعة من الأعمال لكن لم تتضح الرؤية حولها بعد -فمن المحتمل أن تكون هناك أغنية للفنان راشد الماجد في ألبومه القادم سبق وأن جهزتها من فترة. وكذلك سأجهز لحنين للفنانة رويدا وذلك في ألبومها الجديد واستطرد الهملان قائلاً: أتوقع أن يكون لرويدا شأن كبير في المستقبل القريب لأنها فنانة لها لونها الخاص ومتميزة وقد أثبتت ذلك من خلال ألبومها الأخير.
* وحول تعاونه مع الفنان الصاعد (أحمد وافي) قال: حقيقة لم يتصل بي بشكل مباشر ولكن وصلني أنه يريد التعاون معي ورحبت بهذه الفكرة لأنني كما ذكرت لك أدعم الفنانين الشباب وهذا واجبي تجاههم.
الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية للملحن صلاح الهملان كانت مشاركته في مهرجان (رناد) الذي صاغ كلماته الشاعر (مساعد الشمراني).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved