Monday 12th July,200411610العددالأثنين 24 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

جوقة فنية جوقة فنية

* القاهرة - إيهاب كمال:
الأستاذ حمام بين ليلى مراد وميرنا وليد
تستعد الفنانة ميرنا وليد لبطولة عمل مسرحي جديد يجمعها لأول مرة مع الفنان محمد صبحي بعنوان الاستاذ حمام والعمل مستوحى من فيلم غزل البنات الذي لعب بطولته الفنان الراحل نجيب الريحاني والمطربة ليلى مراد تقدم ميرنا في المسرحية دور ليلى مراد في الفيلم وتقدم ست أغنيات بصوتها وهي أغاني الفيلم . ويشارك ميرنا وصبحي البطولة الفنانة هناء الشوربجي وشعبان حسين ومحمود أبو زيد. من جهة أخرى انتهت ميرنا من تصوير دورها في مسلسل مباراة زوجية تأليف نادية رشاد وبطولة أحمد خليل ومحمود الجندي وسوسن بدر واخراج انعام محمد علي.
الفنان خالد أبو النجا سيناريست لأول مرة
الفنان الشاب خالد أبو النجا اتجه مؤخراً إلى قائمة كتاب السيناريو حيث انهى كتابة سيناريو فيلم جديد بعنوان (سين نون) وتدور قصته حول شاب انطوائي يعيش في احدى المدن السكنية المهجورة مع جدته وينشغل بالكمبيوتر والإنترنت في محاولة للخروج من عزلته ويقوم بتصميم برنامج على الإنترنت ويحقق هذا البرنامج نجاحاً كبيراً.وتأتي إليه وكالات الأنباء والمحطات الفضائية ولكنه يخشى الظهور ويظل مجهولاً ويكتب اسمه سين نون غير أن الأجهزة المعنية بالدولة تشك في هذا الأمر وتبدأ في البحث عن هذا الشاب الذي يوجه انتقادات عنيفه للحكومة.
ميرفت أمين وأهل الرحمة
داخل مدينة الانتاج الإعلامي وفي الحي الأسكندراني بدأت الفنانة ميرفت أمين تصوير دورها في مسلسل جديد بعنوان أهل الرحمة ويشاركها البطولة فيه الفنان كمال أبو ريه ورشوان توفيق وسميرة عبد العزيز وعزت أبو عوف والمسلسل من اخراج محمد عبد العزيز.
تقدم ميرفت أمين في المسلسل شخصية فتاة فقيرة تشعر بالظلم والقهر بعد سجن والدها في جريمة هو بريء منها وتسعى إلى اثبات براءته دون جدوى وتتجه للعمل حتى تصبح من أكبر سيدات الأعمال غير أنها تكتشف أن الرحمة هي القوة الحقيقية للإنسان وليس المال.
كمال الشناوي على شاطىء الذكريات
بعد أن انتهى من تصوير دوره في مسلسل لقاء السحاب يستعد الفنان الكبير كمال الشناوي لتصوير دوره في المسلسل الجديد الجانب الآخر من الشاطىء من تأليف ماجدة خير الله.
وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي حول صديقين يلتقيان في خريف العمر بعد سنوات من الفراق حيث كانا يتنافسان على حب امرأة واحدة
وينجح أحدهما في الزواج منها ويسافر الآخر إلى الخارج وفجأة تتوفى الزوجة ويصاب زوجها بحالة من الحزن الشديد بعد أن أصبح وحيداً ويعود صديقه من الخارج ليقيم بجواره رغم ما كان بينهما من تنافس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved