Monday 12th July,200411610العددالأثنين 24 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

يوم ترفيهي تربوي حافل.. ترعاه مؤسسة الإسلام اليوم يوم ترفيهي تربوي حافل.. ترعاه مؤسسة الإسلام اليوم

في ليلة صيفية هادئة ولطيفة.. رعت مؤسسة الإسلام اليوم البرنامج الترفيهي والتربوي للأطفال الذي أقيم على المسرح المفتوح في الحديقة الخضراء جوار مركز الملك خالد الحضاري.. ضمن فعاليات مهرجان بريدة الترويحي للعام 1425هـ.
وقد تضمنه تكريم (مائة وخمسين) طالباً من أوائل الطلبة في المرحلة الابتدائية عبر منحهم بعض الجوائز والهدايا التشجيعية في بادرة إيجابية ثمَّنها الطلبة أنفسهم وأولياء أمورهم.. إضافة إلى تقديم مئات الهدايا الأخرى التشجيعية والتحفيزية للأطفال الحاضرين.. وقد أحيت فعاليات هذا البرنامج الترفيهي فرقة ملتقى السمو بقيادة المبدع أبو أنس الحميدان ومشاركة كل من الأستاذ فهد المنصور والأستاذ فهد العبيداء.. حيث قدَّموا برنامجاً تربوياً هادفاً وجد تفاعلاً كبيراً من الحضور.. تخلَّله بعض المسابقات والأسئلة والمشاركات والأناشيد.
مدير عام مؤسسة الإسلام اليوم الأستاذ أحمد المقبل أبدى سعادته بنجاح هذا البرنامج.. مضيفاً أن ذلك يأتي ضمن رسالة المؤسسة الإعلامية الهادفة التي تعتمد البناء والمشاركة.. لتتوافق مع البرامج الأخرى التي رعتها في هذا المهرجان مثل الندوة الكبرى (البلد الأمين) وكذا مسابقة الرسم الإبداعي على الحاسب الآلي للشباب، والمشاركة في رعاية المسابقة الأولى لحفظ القرآن الكريم التي نظَّمتها دار التميّز النسائية في بريدة سائلاً الله تعالى للجميع التوفيق والسداد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved