Monday 12th July,200411610العددالأثنين 24 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

عناصره المتبقية يبترون يد امرأة عناصره المتبقية يبترون يد امرأة
صنعاء: انحسار خطر الحوثي ومقتل 18من أتباعه

* صنعاء - عبدالمنعم الجابري:
قال مصدر مسئول في محافظة صعدة اليمنية إن حسين بدر الدين الحوثي أصدر توجيهات خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية إلى من تبقى من أتباعه يحثهم فيها على قتال القوات المسلحة والأمن بكل الوسائل.
وأضاف المصدر أن (الحوثي) لجأ إلى توزيع مثل هذه التوجيهات المكتوبة على أتباعه الذين وجدوا أنفسهم في حالة إرباك بعد فقدانهم لمعظم المواقع التي كانوا يتمترسون خلفها في جبل (مران) والتي سقطت في أيدي القوات اليمنية، مضيفاً أن حسين بدرالدين الحوثي أصبح يعيش حالة من الهيستيريا والتخبط واليأس.
وحسب ما أكده المصدر فقد اجتمع يوم الأربعاء المنصرم مشايخ وائلة وهمدان وآل سالم وتوجهوا إلى منطقة (نشور) في سعي منهم لإقناع من تبقى من المتمردين بالعودة إلى صوابهم عارضين عليهم تسليم أنفسهم للدولة والحفاظ على أرواح من تبقى منهم إلا أن ذلك لم يؤدِ إلى نتيجة.
وأفادت مصادر بوزارة الدفاع اليمنية بأن أتباع الحوثي هاجمت يوم الجمعة مجموعة من المزارعين من أبناء (مران) مطلقة نيران أسلحتها نحوهم مما أسفر عن تعرض ثمانية مزارعين لإصابات مختلفة بعضهم كانت إصاباتهم خطيرة.
وأشارت المصادر إلى أن ثمانية عشر شخصاً من أتباع الحوثي لقوا مصرعهم منذ عصر الجمعة كما أُصيب عشرة آخرون ومثلهم تم القبض عليهم.
كما أكد مصدر أمني في مديرية (حيدان) بمحافظة صعدة أن مجموعة من أتباع الحوثي أقدمت يوم أمس الأول على مهاجمة امرأة والاعتداء عليها وتعذيبها بشكل إجرامي يتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف ويفتقر إلى أبسط معاني وقيم الإنسانية.
وحسب المصدر فقد تمثل ذلك الاعتداء الجبان الذي تعرضت له المواطنة وهي من أهالي قرية (سوط) عزلة (مران) بقطع اليد اليمنى وكسر الرجل اليمنى كذلك لهذه المواطنة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved