Monday 12th July,200411610العددالأثنين 24 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

تحت رعاية ملك البحرين في 5 أغسطس المقبل تحت رعاية ملك البحرين في 5 أغسطس المقبل
منتدى الخليج يفوز بتنظيم مهرجان البحرين (غير وغير)
المهرجان يشهد فعاليات ترفيهية متنوعة لأول مرة في الخليج

* الرياض - عبد العزيز القراري:
وقع منتدى الخليج لتنظيم المعارض مع مجموعة شركات الشيخ خالد بن سلمان الخليفة اتفاقاً يقضي بإمكان تنظيم وإقامة مهرجان البحرين (غير وغير) الذي سيقام تحت رعاية عاهل مملكة البحرين حمد بن عيسى الخليفة في 5 أغسطس 2004 وحتى 4 سبتمبر. وقد فاز منتدى الخليج وهو إحدى الشركات السعودية المتخصصة في تنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية بهذا العقد من بين عدة شركات تقدمت لإقامة المهرجان.
وقد أكد الأستاذ نبيل الحمر وزير التجارة والصناعة في البحرين أن المهرجان الذي سيقام تحت رعاية جلالة الملك عاهل البحرين سيساهم في تنشيط الحركة السياحية والاقتصادية والتجارية في البحرين مشيدا في ذات السياق بدور القطاع الخاص في تبني مثل هذه المشاريع المهمة التي تلعب دوراً كبيراً في تنشيط الحركة السياحية التي تدعمها حكومة البحرين. وأعرب عن أمنيته في أن يحقق المهرجان المتوقع بدعم القطاع الخاص الذي يمثل العمود الفقري لأي حركة اقتصادية أو سياحية أو تجارية، موضحا أن وزارته ستدعم مثل هذا التوجه الذي يخدم البحرين والبحرينيين.
وأشار إلى أن المهرجان يشكل جذبا للسياح العرب والخليجيين ويتوقع أن يستقطب أكثر من مليون زائر من داخل وخارج البحرين.
وذكر وزير الإعلام البحريني الأستاذ محمود المحمود أن المهرجان يشكل انطلاقة جيدة، خاصة أنه يأتي في إطار توجيهات القيادة العليا في تنشيط السياحة في مملكة البحرين، وقد تم توفير جميع الإمكانيات لإنجاح المهرجان، وتم التنسيق مع الجهات ذات العلاقة من فنادق وشركات طيران لتقوم ببرنامج متكامل للإقامة في البحرين للاستفادة من الفعاليات.
من جهة أخرى أكد الأستاذ سيد شحادة عبد الحليم المدير التجاري لمنتدى الخليج أن المهرجان يضم فعاليات متنوعة ومعرض تسوق يضم منتجات من مختلف الدول وحفلات متنوعة وتم التعاقد مع سيرك عالمي سيفاجئ الزوار بعروض جديدة وطريفة وكذلك استعراض لسيارات متوحشة ورالي رجالي ونسائي لأول مرة يقام في البحرين والوطن العربي.
وقال: إن مهرجان البحرين (غير وغير) سيكون احتفالية سنوية ينظمها منتدى الخليج لمدة خمس سنوات مقبلة وسينافس باقي المهرجانات العالمية وذلك لتوفير جميع الإمكانيات المساعدة على النجاح.
يذكر أن منتدى الخليج بعد نجاح معرض صيف الرياض 2004 قدمت إليه عروض مختلفة من دول عربية لإقامة مهرجانات ومعارض فيها، ومنها مهرجان البحرين غير وغير كما تتم دراسة مهرجان آخر لدولة خليجية سيعلن عنه في حينه.
وتعتبر (منتدى الخليج) من أكثر الشركات السعودية شهرة في إقامة المهرجانات وتنظيم المعارض في المملكة والخليج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved