Monday 12th July,200411610العددالأثنين 24 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

ابن حميد استقبل نائب رئيس مجلس النواب الإثيوبي ابن حميد استقبل نائب رئيس مجلس النواب الإثيوبي

* الرياض - أسامة النصار:
استقبل معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد بمكتبه في مقر المجلس بالرياض صباح أمس نائب رئيس مجلس النواب الإثيوبي الدكتور بطروس أولانجو الذي يزور المملكة حالياً على رأس وفد يضم عدداً من أعضاء مجلس النواب الإثيوبي.
وفي مستهل اللقاء رحب معالي رئيس المجلس بنائب رئيس مجلس النواب الإثيوبي وشكره والوفد المرافق له على زيارتهم للمملكة ولمجلس الشورى مشيراً إلى أن هذه الزيارة ستسهم في زيادة التعاون بين البلدين وبين مجلس الشورى ومجلس النواب الإثيوبي.
وألقى معاليه الضوء على مسيرة مجلس الشورى في المملكة منذ عهد الملك عبدالعزيز - رحمه الله - حتى الوقت الحاضر والجوانب التي يختص بها وآلية عمله ولجانه المتخصصة.
ثم تحدث نائب رئيس مجلس النواب الإثيوبي الدكتور بطروس أولانجو حيث أعرب عن سعادته بزيارته والوفد المرافق له للمملكة عامة ولمجلس الشورى بصفة خاصة.
عقب ذلك دار حوار بين معالي رئيس مجلس الشورى والدكتور بطروس أولانجو تركز حول اختصاصات المجلس وكيفية اتخاذ القرارات ومجال التعاون بين مجلس الشورى ومجلس النواب الإثيوبي.
بعد ذلك قام نائب رئيس مجلس النواب الإثيوبي والوفد المرافق له بحضور جانب من جلسة مجلس الشورى التي عقدها اليوم.
حضر اللقاء معالي نائب رئيس مجلس الشورى الأستاذ بكري بن صالح شطا وعضو المجلس العضو المرافق المهندس سالم بن راشد المري ومستشار رئيس مجلس الشورى إبراهيم بن عبدالله السليمان ومدير مكتب رئيس المجلس الدكتور مهنا المهنا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved