Monday 12th July,200411610العددالأثنين 24 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

سجل حافل للمدرب الشاب سجل حافل للمدرب الشاب
النصر يتعاقد مع المدرب البلغاري ديميتار بتروف ديمتروف

أنهت إدارة نادي النصر إجراءات التعاقد مع المدرب البلغاري المعروف ديميتار بتروف ديمتروف ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام قابل للتجديد، وسيصل المدرب للمملكة نهاية الاسبوع ليتولى مهامه رسمياً لاعداد الفريق لمنافسات الموسم الرياضي والتي سيستهلها النصر بمشاركته في دورة الصداقة الدولية الثامنة. ويضم الجهاز الفني للمدرب مساعد مدرب ومدرب لياقة ومدرب حراس، وفيما يلي السيرة الذاتية للمدرب:
السيرة الذاتية للمدرب
الاسم: ديميتار بتروف ديمتروف
تاريخ الميلاد : 9 - 6 - 1959م
تاريخه في التدريب: درَّب ديمتروف الأندية التالية: عام 93 - 94 درب نادي نفتوهيميك بورقاس البلغاري وصعد به من الدرجة الثانية للدرجة الأولى.
عام 94 - 95 وفي أول ظهور لهذا النادي لدوري الدرجة الأولى حصل على المركز الثامن وتأهل إلى الدور الثاني للكأس.
عام 95 - 96 حصل مع نفس النادي على المركز الرابع في الدوري وحصل على الكأس، وبذلك شارك النادي لأول مرة في بطولة أبطال الكأس الأوروبية.
96 - 97 حصل مع نفس النادي على المركز الرابع في الدوري وحصل على الكأس وتأهل لبطولة أبطال الكأس للأندية الأوروبية.
97 - 98 انتقل إلى نادي ليتكس لوفيتك البلغاري وحصل على بطولة الدوري ووصل إلى نصف نهائي الكأس، وبذلك شارك في بطولة أبطال الدوري.
98 - 2000 درب المتنخب البلغاري ولعب بفريق جديد بعد اعتزال النجوم أمثال ستويكوف وليكوف وغيرهم، وقد تعادل مع منتخب انجلترا 1 - 1 و 0 - 0 وتعادل مع أوكرانيا 1 - 1 وفاز على سلوفاكيا 2 - 0
عام 2000 - 2001 درب نادي ليفيسكي صوفيا وحصل على بطولة الدوري والكأس وتأهل لدوري أبطال أوروبا للأندية.
عام 2002 - 2003 انتقل إلى نادي لوكوموتيف ووصل به لربع نهائي الكأس.عام 2003 - 2004 درب نادي نافتكس ووصل به لربع نهائي الكأس.وقد حصل على أحسن مدرب في بلغاريا ثلاث مرات، كما حصل على المركز الثاني لأحسن مدرب ثلاث مرات أيضاً، بالاضافة إلى حصوله على بطولتين في الدوري وبطولتين في الكأس. وهو مدرب شاب ونشيط ومن أنجح المدربين في بلده العشر السنوات الأخيرة، ويمتاز بالجدية والتدريب، وقد حصل على شهادة من الأكاديمية الرياضية في صوفيا التي تعتبر من أحسن المدارس الأوروبية، وسيصل برفقته طاقم مكون من:
1 - مساعد مدرب.
2 - مدرب لياقة.
3 - مدرب حراس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved