Monday 12th July,200411610العددالأثنين 24 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

وسط ترحيب جماهيري وتفاؤل بمستقبل مميز وسط ترحيب جماهيري وتفاؤل بمستقبل مميز
(رمز الهلال) الأمير هذلول يعود لبيته الأزرق ويؤكد دعمه للإدارة الجديدة

* كتب - طارق العبودي:
نجحت المساعي الجادة التي بذلها عدد من كبار الهلاليين في إعادة الرمز الكبير صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز رئيس مجلس أعضاء شرف النادي (المستقيل) إلى عشقه الكبير حيث قام سموه مساء أمس بزيارة إلى مقر النادي التقى خلالها بعدد من أعضاء الإدارة الجديدة .
ومن بينهم خالد بن معمر (نائب الرئيس) وطارق التويجري وعبد الرحمن النمر وعبد المحسن الحصيني وأحمد الخميس (الأمين العام في الإدارتين السابقة والحالية).
وجاءت زيارة سموه التي وصفها الهلاليون ب(غير المستغربة) قبيل أيام قليلة من تسلم الإدارة الجديدة مهام عملها رسمياً في تأكيد جديد على دعم سموه وبقوة للعمل الإداري القادم ورضاه التام عن الأسماء المطروحة بدءاً من الرئيس الأمير محمد بن فيصل ومروراً بجميع الأعضاء الذين ضمتهم القائمة. زيارة الرمز الهلالي الكبير الأمير هذلول بن عبدالعزيز حظيت بترحيب جماهيري كبير وأبدى مشجعو الهلال ممن كانوا موجودين في النادي سعادتهم بعودة سموه وتفاؤلهم بنجاح إداري مميز للإدارة الجديدة.
وكان اجتماع مصغر ضم عدداً من أعضاء الإدارة الهلالية الجديدة عقد البارحة في مقر النادي وتمت خلاله مناقشة العديد من الأمور التي تهم البيت الأزرق وخصوصاً فيما يتعلق بتوزيع المهام والمناصب بين الأعضاء.
وفي شأن آخر انتهت العلاقة التي كانت تربط الهلاليين بالمدرب الوطني حسين الحبشي بعد ان وصلت المفاوضات القائمة بين الطرفين إلى طريق مسدود حيث يرفض المدرب مواصلة مهامه مدرباً للفريق الأولمبي ما لم يتم توقيع عقد رسمي معه ب(150.000) ريال مع رفع مرتبه الشهري إلى 15.000 ريال بدلاً من مرتبه السابق 7.000 ريال وهو الطلب الذي لم توافق عليه الإدارة الجديدة واسندت المهمة للمدرب الروماني بندرا (مدرب درجة الشباب).
وعلى صعيد رسمي لم يتلق النادي حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية أية ردود من الجهات المختصة بشأن الموافقة على الطلب المرفوع من الأمانة العامة للنادي حول تحديد مساء غد الاثنين موعداً لعقد الجمعية العمومية التي سيتم من خلالها اعتماد مجلس الإدارة الهلالي رسمياً وإذا لم تصل الموافقة صباح اليوم فإن ذلك يعني ان موعد الجمعية سيتم تأجيله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved