Monday 12th July,200411610العددالأثنين 24 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ........ فواصل ........

** من حق المدرب الوطني حسين الحبشي أن يشترط ما يراه مناسباً له في عقده القادم مع ناديه كما أن لإدارة الهلال الحق في قبول أو رفض تلك الاشتراطات وإن كان كثيرون أكدوا استعجال الحبشي في فرض شروطه كونه لايزال (سنة أولى تدريب) ويخطو الخطوات الأولى في سلك التدريب.
** ما زالت الأندية المصرية تفاوض الاتحاد العربي من أجل اعطاء موافقتها بالمشاركة في البطولات القادمة، ويبرز شرط عدم ايقاع عقوبات بحق الأهلي والزمالك والسماح بالنقل التلفزيون الأرضي كأهم مطالب الأندية المصرية..!! عثمان السعد قال ان الاتحاد العربي لن يكيل بمكيالين في تأكيد منه أن الأندية المصرية لن تحظى بأي ميزات خاصة.
** يتميز اللاعب النصراوي بقدرته الفائقة على التأقلم مع المدارس التدريبية المختلفة بينما هناك فرق أثبتت عدم قدرة لاعبيها على التأقلم مع المدرب البرازيلي كالاتحاد مثلاً.. في حين لايبدع الأهلاويون إلا بمدرب برازيلي. إن لاعبي النصر لايعانون من ذلك ويتقبلون المدرب سواء كان برازيلياً أم أوروبياً أو حتى عربياً أو وطنياً.
** ظهر الحكم الدولي السابق محمد المرزوق في حوار صحفي نشر مؤخراً منظراً من الدرجة الأولى حول الآلية التي يجب أن تعمل وفقها لجنة الحكام الرئيسية وانتقد المرزوق كثيراً من ممارساتها، والغريب أن المرزوق كانت له تجربة أكثر فشلاً من تجربة اللجنة الحالية عندما ترأسها قبل سنوات.
** عضو اتحاد الكرة الدكتور حافظ المدلج طالب الأندية السعودية بالاستفادة من تجربة اتحاد الكرة اليوناني مع مدرب منتخبه الحالي ريهاجل.. وهي نصيحة ثمينة ولكن ليت المدلج شمل اتحاد الكرة بنصيحته أيضاً خصوصاً وهو عضو فيه لتكون الاستفادة من التجربة اليونانية أكبر وأشمل.
** مهرجان اعتزال يوسف الثنيان دخل نفقا مظلما أصبح معه حتى اللاعب لا يعرف مصير مهرجانه.
** بأي حال سيدخل منتخبنا الوطني منافسات كأس آسيا التي يبدأ العد التنازلي لانطلاقتها؟! المنتخب لم يلعب أي مباراة تجريبية حتى الآن والاصابات تتفاقم في صفوفه والأوضاع لا تبشر بمشاركة فعالة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved