Monday 12th July,200411610العددالأثنين 24 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الليلة تعقد الجمعية العمومية الليلة تعقد الجمعية العمومية
إدارة محمد بن فيصل تتسلم الهلال رسمياً

* كتب - عبد الله المالكي :
يعتمد المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض الإدارة الهلالية الجديدة برئاسة سمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود حيث تعقد بعد مغرب اليوم في قصر نادي الهلال الجمعية العمومية (غير العادية) لاختيار الإدارة الجديدة.
وذلك بحضور الاستاذ سعود بن عبدالعزيز العنقري مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض.
وكامل أعضاء الإدارة الهلالية المرشحة والبالغ عددهم تسعة وهم: الأمير محمد بن فيصل رئيساً، الاستاذ خالد المعمر نائباً، الاستاذ أحمد الخميس عضواً، الاستاذ عثمان الحصيني عضواً، الاستاذ عبد المحسن الحصيني (أميناً للصندوق)، المهندس طارق التويجري عضواً، الاستاذ ابراهيم القناص عضواً، الاستاذ حسن القحطاني عضواً، الاستاذ عبد الرحمن النمر عضواً.
إلى جانب حضور عدد من الهلاليين اثناء عقد الجمعية وسوف يتخلل الجمعية كلمة لمدير المكتب الاستاذ سعود العنقري وكذلك كلمة نادي الهلال والتي يتم من خلالها تلاوة التقارير.
وتجدر الاشارة إلى ان اللوائح والأنظمة للرئاسة العامة لرعاية الشباب تنص على ان الفترة الرئاسية النظامية لا تقل عن أربع سنوات غير ان الأمير محمد بن فيصل المح إلى انه ربما لن يستمر أكثر من سنة واحدة.
وكانت الإدارة الهلالية السابقة برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد قد قدمت استقالتها رسمياً مع نهاية الأسبوع الماضي بعد ان عملت عشرين شهراً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved