Monday 12th July,200411610العددالأثنين 24 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

كأس السلة العربية سعودية كأس السلة العربية سعودية
منتخبنا يواصل تفوقه ويكسب العراق ويحقق اللقب للمرة الثانية

* كتب - علي الأحمدي :
حقق منتخبنا الوطني للشباب في كرة السلة مساء أمس كأس البطولة العربية الحادية عشرة للمنتخبات على مستوى الشباب اثر تفوقه في المباراة النهائية على منتخب العراق بنتيجة 61 - 56 منهياً كافة مبارياته في البطولة التي أقيمت في القاهرة وشاركت فيها سبعة منتخبات عربية بالفوز وهو انجاز رائع يضاف إلى إنجازات الرياضة السعودية ويكرره منتخب شباب السلة للمرة الثانية في تاريخ البطولة حيث سبق له الفوز بكأس البطولة الثانية التي أقيمت عام 1404هـ أي قبل واحد وعشرين عاماً.
توج منتخبنا بالذهب وحققت مصر الصفقة ونالت العراق (البرونز) واختتمت البطولة بتهنئة المنتخب السعودي والاشادة بمستواه الرائع والثابت في كافة مبارياته واحقيته باللقب كبطل للعرب.
لم يأت هذا الانجاز من فراغ فهو ثمار جهد ثلاث سنوات بذلها اتحاد السلة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر كما أنه أول انجاز يتحقق على مستوى المنتخبات في ظل التشكيلة الحالية لاتحاد اللعبة بعد انجازين سابقين لنادي الاتحاد من خلال بطولتين واحدة منها آسيوية والثانية عربية.
تهنئة صادقة يستحقها المسؤولون عن اللعبة وجهاز المنتخب الإداري والفني وتضاعف لنجوم الأخضر عمالقة السلة السعودية.. على ما قدموه في هذه البطولة التي يأتي تحقيقها غير مستغرب في ظل التطور الذي تعيشه الرياضة السعودية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved