Monday 12th July,200411610العددالأثنين 24 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

كوبا أمريكا: المكسيك والاوروغواي تخلطان الأوراق كوبا أمريكا: المكسيك والاوروغواي تخلطان الأوراق

* تشيكلايو - البيرو - أ.ف.ب:
خلطت المكسيك والاوروغواي أوراق المجموعة الثانية بعد فوزهما على الارجنتين 1-صفر والاكوادور 2 -1 على التوالي أمس الأول السبت في الجولة الثانية من منافسات الدور الأول ضمن كأس الأمم الأمريكية الجنوبية لكرة القدم التي تستضيفها البيرو حتى 25 الحالي.
على أستاد الياس اغيري في تشكيلايو (780 كلم شمال ليما العاصمة) وأمام 25 ألف متفرج، تمكن رامون موراليس من تسجيل هدف المكسيك الوحيد في الدقيقة التاسعة الذي كان كافيا لمنح منتخب بلاده النقاط الثلاث ووضع طموح الارجنتيين بالتأهل إلى الدور ربع النهائي في خطر.
ولم يستطع رجال مارتشيلو بييلسا المخضرمون تعديل النتيجة رغم الجهود الكبيرة التي بذلوها فبقي رصيدهم على 3 نقاط حصلوا عليها من فوزهم الكبير على الاكوادور 6 -1 في الجولة الاولى.
وباتت مهمة الارجنتين أكثر صعوبة حيث ستواجه في الجولة الثالثة الأخيرة الاوروغواي التي هزمت الاكوادور 2-1 ، في حين ستلتقي المكسيك مع الأخيرة التي تعتبر أضعف حلقات المجموعة.
وعلى الملعب ذاته، ساهم دييغو فورلان مهاجم مانشستر يونايتد الانكليزي بفوز الاوروغواي التي تعادلت مع المكسيك 1 -1 في المباراة الأولى، بعد أن هز شباك الاكوادور التي بقيت عذراء 60 دقيقة، لكن فرحته تبددت بإدراك فرانكلين سالاس التعادل (73).
لكن كارلوس بوينو أعاد البسمة إلى شفاه زملائه بعد 6 دقائق حين سجل هدف الفوز الذي وضع الاوروغواي في الصدارة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف أمام المكسيك.
وفي الجولة الأخيرة يكفي التعادل الأوروغواي والمكسيك لحجز بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية إلى الدور ربع النهائي يذكر أن أول وثاني كل من المجموعات الثلاث يتأهلان الى الدور المقبل إضافة الى صاحبي أفضل مركز ثالث.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved