Sunday 18th July,200411616العددالأحد 1 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

يعتبر الأول من نوعه على مستوى العالم يعتبر الأول من نوعه على مستوى العالم
شركة صناعة أنابيب المستقبل المحدودة السعودية تنتج أنابيب فيبرجلاس بقطر أربعة أمتار

* الجبيل - عيسى الخاطر:
قامت شركة صناعة أنابيب المستقبل المحدودة بمصنعها القائم بمدينة الدمام بسبق يعد الأول من نوعه على مستوى العالم وذلك بإنتاجها أنابيب فيبرجلاس ذات قطر 4 أمتار (أكبر قطر أنابيب فيبرجلاس بالعالم مصنع بتقنية الفيبرسترونج العالمية) حيث تم إنتاج أول هذه الأنابيب في شهر مارس من عام 2003م وقامت جهات عدة بالاطلاع على هذا المنتج الفريد وعملية انتاجه، منهم استشاريو الهيئة الملكية للجبيل وينبع (شركة بلاك اندفيتش) بتاريخ 11 نوفمبر 2003م الموافق 17 رمضان 1424هـ.
يشار إلى أن شركة صناعة أنابيب المستقبل المحدودة تعتبر عضواً في مجموعة شركات المستقبل لصناعة الأنابيب، العالمية، والمختصة بانتاج أنظمة أنابيب الفيبرجلاس لجميع الاستخدامات والتي تشمل مشاريع الصرف الصحي، ومشاريع نقل النفط الخام، ومشاريع تحلية ومعالجة المياه بالاضافة إلى مشاريع نقل مياه البحر وغيرها من الاستخدامات، وقد بدأت هذه المجموعة العريقة انتاج الأنابيب منذ ما يزيد عن الثلاثين عاماً.
الجدير بالذكر أن مجموعة شركات المستقبل تملك مصانع وشركات هندسية استشارية تمتد على خمس قارات وتقوم بتصنيع وتزويد الأنابيب لمشاريع في أكثر من سبعين دولة في العالم. كما تملك المجموعة نفسها أحدث الشركات العالمية المختصة بتصميم خطوط انتاج انابيب الفيبرجلاس مما يساعد المجموعة على تقديم حلول متكاملة لأنظمة الأنابيب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved