Monday 19th July,200411617العددالأثنين 2 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

جواد العلي من تركيا لـ(فن): جواد العلي من تركيا لـ(فن):
دويتو مع تركية وحفلات صيفية

* أبها - عبد الله الهاجري:
ذكر لـ(فن) الفنان جواد العلي والموجود حالياً في تركيا أن سبب وجوده هناك يعود الى تصويره لثلاثة أغانٍ من البومه الأخير الذي طرحه في الأسواق بعنوان (حبيتك)، مشيراً الى أن سبب اختياره لتركيا بسبب وجود العديد من المواقع المهيأة للتصوير إلى جانب عشقي لهذه الدولة (حسب كلامه). وأضاف جواد: إنني سأقوم بتصوير (حبيتك) و(واه قلبي) و(تحبني ما تحبني).
وأكد أنه يحاول جاهداً الانتهاء من تصوير الأغاني الثلاث سريعاً حتى يتم مونتاجها وعرضها للمشاهد عبر إحدى القنوات الفضائية الخاصة بالكليبات (روتانا). مبيناً أن اختياره لتلك الأغاني جاء بعد ما تبيَّن لنا أنها هي الأكثر حضوراً من غيرها وتقبلاً لدى المجتمع. وأضاف أنه قد تم وضع سيناريو خاص لكل أغنية تناسبها وتوافق طبيعتها حتى تكون الأغنية أكثر قابلية وانتشاراً.
وعن مشاريعه وحفلاته في فترة الصيف أشار جواد الى أنه سيقوم بإحياء العديد من الحفلات العامة والخاصة منها ما تحدد ومنها ما ما زالت في طور الدراسة. ومن الحفلات التي تم تحديد موعدها حفل صلالة في سلطنة عمان بتاريخ 11-8-2004م وهناك حفلة أخرى في تونس يوم 18-8-2004م، كما أن هنالك حفلات لم يتحدد موعدها كحفلتين في القاهرة الى جانب الحفلات الخاصة.
وأضاف أن هناك مفاجأة عمل، حيث سأكرر عمل الديتو مع فنانة بعد نجاح عدد من الأعمال التي صاحبني فيها أحد الفنانين (غير العرب) وهذه المرة الأولى التي أقوم بغناء أغنية مع فنانة من تركيا، رافضاً التفصيل أكثر في هذا الموضوع وواعداً جماهيره بأنها ستكون مفاجأة مهمة وستحوز بالتأكيد على رضاهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved