Monday 19th July,200411617العددالأثنين 2 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

ولي العهد يستقبل الجنرال الأمريكي ابي زيد وعددا من المواطنين ولي العهد يستقبل الجنرال الأمريكي ابي زيد وعددا من المواطنين

  * جدة - واس :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مكتبه بالديوان الملكي في قصر السلام أمس القائد العام للقيادة المركزية الأمريكية الفريق أول جون أبي زيد والوفد المرافق له.
ونقل المسؤول الأمريكي لسمو ولي العهد خلال الاستقبال تحيات وتقدير فخامة الرئيس جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الأمريكية فيما حمله سمو ولي العهد تحياته وتقديره لفخامته.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد والقائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة لدى المملكة غاري قرابو.
كما استقبل سموه أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء وكبار المسؤولين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه. كما تشرف بالسلام على سمو ولي العهد سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى اليابان فيصل حسن طراد بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد. كما حضر الاستقبال عدد من أصحاب السمو الأمراء ومعالي الوزراء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved