Monday 19th July,200411617العددالأثنين 2 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

للاطمئنان على صحته بعد أن أمضى سموه فترة النقاهة للاطمئنان على صحته بعد أن أمضى سموه فترة النقاهة
خادم الحرمين وولي العهد يستقبلان النائب الثاني

  * جدة - واس:
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني أمس بجدة أخاهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بعد أن أمضى سموه فترة للنقاهة عقب خروجه من مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة إثر العملية التي أجريت لسموه وتكللت ولله الحمد بالنجاح.
وقد عبر خادم الحرمين الشريفين عن سروره وسعادته بشفاء سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز داعيا الله أن يحفظ سموه ويسبغ عليه الصحة والعافية. كما اطمأن سمو ولي العهد خلال استقباله للأمير سلطان على صحته وتمنى لسموه دوام الصحة والعافية.
وقد أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز عن عظيم امتنانه وشكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لرعايتهما ومتابعتهما الدائمة لسموه أثناء وبعد إجراء العملية سائلا الله العلي القدير أن يحفظهما من كل مكروه وأن يديم على المملكة وشعبها الأمن والاستقرار والمزيد من التقدم والازدهار وأن يوفق الجميع لخدمة الدين الحنيف وتأدية الأمانة المنوطة بأعناقنا تجاه هذا الوطن الغالي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved