Monday 19th July,200411617العددالأثنين 2 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

سوني إريكسون تزيد من إمكانيات حرية اليدين مع سماعات الرأس الجديدة سوني إريكسون تزيد من إمكانيات حرية اليدين مع سماعات الرأس الجديدة

تعلن سوني إريكسون اليوم عن سماعتين Bluetooth جديدتين وقاعدة مكتب مبتكرة في طرح يؤكد ريادتها في مجال سماعاتBluetooth وملحقات الهواتف المتحركة السماعتان HBH-660 Akono TM تزيدان من الراحة والملاءمة وجودة الصوت ويمكن استعمالهما مع أي هاتفBluetoothTM . وقاعدة المكتب الجديدة CSS-25 تسمح بإجراء المكالمات بدون استخدام اليدين من الهاتف المتحرك وتسمح أيضاً باستعمال مكبر الصوت ويمكنها كذلك إجراء اجتماعات الهاتف. إنها مثالية لرجال الأعمال كثيري التنقل وللمكتب اللاسلكي.
السماعات الجديدة من سوني إريكسون توفر مواصفات جديدة تجعل عدم استخدام اليدين أمراًَ سهلاً ومريحاً. النموذجان يتميزان بخفة الوزن وأناقة المظهر ويمكن استعمالهما مع أي هاتف يدعم تقنية Bluetooth بخاصية التحدث خلال السماعة أو التحدث اللايدوي.
تقدم سماعة HBH-660 Akono TM المتطورة شاشة عرض البيانات التي تظهر رقم أو اسم المتحدث. وبالضغط على الأزرار بجانب سماعة الأذن يمكن للمستخدم إجراء المكالمات بدون الحاجة إلى لمس الهاتف. تتيح السماعة زمن تحدث يصل إلى خمس ساعات وزمن استعداد يصل إلى 150 ساعة مما يجعلها مثالية ليوم عمل كامل. سماعة HBH-660 مريحة في الارتداء وسهلة الحمل بفضل خفة وزنها وصغر حجمها بالإضافة إلى تصميمها الفريد وشكلها الرشيق. هذا وستطرح السماعة في الأسواق في الربع الأخير في هذا العام.
أما سماعة Akono TM Headset HBH-300 فهي حقاً ذروة إبداع سوني إريكسون ضمن سماعاتBluetooth، فهي تقدم أفضل جودة صوت ممكنة خاصة في وجود الضوضاء. صممت السماعة من أجل رجال الأعمال وهي تتواءم مع أيام العمل الطويلة الحافلة بالمكالمات في المكتب أو في السيارة. تم تحسين أداء الصوت بمد مكبر الصوت ليكون أقرب إلى فم المتحدث، وهناك أيضاً وظيفة إلغاء الضوضاء التي تقلل من الأصوات الخلفية. تسمح السماعة بزمن تحدث يصل إلى عشر ساعات وزمن استعداد يصل إلى300 ساعة مما يمكنها من العمل لعدة أيام بدون الحاجة إلى شحن هذا وستطرح سماعةHBH-300 في الأسواق في الربع الثالث من 2004.
قاعدة المكتبCSS-25 تسمح للمستخدم بتولي المكالمات حر اليدين مع جودة صوت ممتازة سواء باستخدام مكبر الصوت أو لا. تتضمن الوحدة مكبر صوت/ سماعة لتوضيح صوت المتحدث في الغرفة مما يجعلها مثالية لاجتماعات الهاتف المصغرة. ومن أجل المكالمات الخاصة يمكن استخدام إما وحدة التحدث اللايدوية المتحركة من سوني إريكسون أو السماعة المتخصصة ذات موصل 5.2 مم.
إضافة إلى كل ذلك يمكن عمل قاعدة CSS-25 بواسطة بطارية الهاتف عند الحاجة، مما يجعلها حقاً متحركة. كما يمكن اصطحابها بسهولة في رحلات العمل أو إلى الاجتماعات التي تستدعي مكبر الصوت. ويمكن أيضاً أن تستعمل لشحن الهاتف ولتنسق بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر حتى أثناء استخدام الهاتف. لذلك لم يعد هناك داعٍ لوجود هاتفين أحدهما ثابت والآخر متحرك. مع قاعدة المكتبCSS-25سهلة الاستعمال وهاتف سوني إريكسون المتحرك تصبح كل الوظائف المطلوبة متاحة. بذلك تكون قاعدة CSS-25 الأداة المثالية للشركات المتجهة نحو المكاتب اللاسلكية. هذا وستطرح القاعدة في الأسواق في الربع الأخير من عام2004.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved