Monday 19th July,200411617العددالأثنين 2 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

مبارك عطا يتأهل لأولمبياد أثينا برقم جديد مبارك عطا يتأهل لأولمبياد أثينا برقم جديد

* روما - ناصر العساف :
أضاف العداء الدولي السعودي مبارك عطا إنجازاً سعودياً جديداً لأم الألعاب السعودية بعد أن تأهل مساء أمس إلى المشاركة في أولمبياد أثينا 2004م في سباق الـ110م حواجز بفوزه في اللقاء الذي جرى أمس في مدينة ليبرانتا الفنلندية بعد أن قطع مسافة السباق بزمن سعودي جديد وهو 13.66 ثانية.
تأهل عطا جاء عقب يوم واحد من تأهل زميله إبراهيم الحميدي في مدينة غرويستو الإيطالية.
من جانب آخر اختتم المنتخب السعودي لألعاب القوى للشباب مشاركته في منافسات بطولة العالم العاشرة مساء أمس بعد أن خرج بميدالية برونزية للعداء إبراهيم الحميدي في سباق الـ 400م حواجز.
وكانت آخر مشاركاته في اليوم الختامي للبطولة أمس عن طريق الرامي سلطان الداوودي في مسابقة قذف القرص والذي كانت أفضل محاولاته هي رمية لمسافة 57.59 متراً.
فيما لم يكن الواثب محمد مجرشي أو فر منه حظاً والذي لم يقفز سوى 15.73متراً والتي لم تشفع له بالمنافسة على إحدى الميداليات الثلاث حيث حل تاسعاً في الترتيب وتعود البعثة السعودية مساء اليوم إلى معسكراتها الخارجية لاستكمال تحضيراتها لعدد من المشاركات المقبلة، حيث يغادر إلى فنلندا محمد دعاك ومبارك مبروك وبدر البوعينين وموسى هوساوي وبندر شراحيلي مع المدربين مطلق مهدي ونصير سعدون واناتولي فاردا فيما سيتوجه محمد مجرشي مع مدربه حميد سحيل لمعسكر فرنسا.
أما مجموعة الرمي فستغادر إلى بولندا والمكونة من سلطان الداوودي وسعد البقمي وسعيد الربيعي وأمين العرادي.
وعلى صعيد آخر أقامت اللجنة المنظمة للبطولة العالمية مساء أمس وعقب ختام البطولة بحضور رئيس الاتحاد الدولي الأمين وياك ورؤساء الوفود المشاركة واللاعبين حفلاً فنياً ساهراً في فندق فيترويا مقر سكن الوفود.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved