Monday 19th July,200411617العددالأثنين 2 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

توجه لتحويل معسكر الفريق الأولمبي من الباحة إلى الطائف توجه لتحويل معسكر الفريق الأولمبي من الباحة إلى الطائف
الروماني (ديمترو إيوان) مدرباً للهلال

* كتب - طارق العبودي:
أنهت الإدارة الهلالية المشرفة على قطاعات القاعدة الكروية برئاسة الأمير بندر بن محمد إجراءات التعاقد مع المدرب الروماني (ديمترو إيوان) ليتولى مسئولية الإشراف الفني على فريق درجة الشباب خلفاً لمواطنه (ماريان بوندرا) الذي طلب فسخ عقده بعد تلقيه عرضاً أكثر اغراء من أحد أندية الوسط في الدوري الروماني.
وسيصل المدرب ديمترو إلى الرياض في غضون الأيام القليلة القادمة تمهيداً لبدء مهمته التي سيستهلها بعد اسبوعين تقريباً، حيث تنطلق التدريبات التي يدافع من خلالها الفريق الهلالي عن لقبه بطلاً للدوري الممتاز.
تجد الإشارة إلى أن ديمترو إيوان سبق له أن أشرف على فريق شباب الهلال لفترة لم تتجاوز الشهر عند بدء استعداداتهم للموسم الماضي قبل أن يتراجع عن قبول المهمة وتوقيع العقد إثر تلقيه عرضاً رسمياً أقوى من ناد روماني، وكان في سنوات مضت قد اشرف على تدريب الفريق الكروي للطائي ومنتخب سوريا الأول.
من جهة ثانية تتجه نية الإدارة الهلالية إلى استبدال مكان المعسكر التدريبي للفريق الأولمبي لكرة القدم ليكون في مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف بدلاً من المكان المحدد سابقاً في محافظة الباحة.
ويأتي هذا التوجه بعد اكتشاف الهلاليين عدم وجود صالة حديد بالمواصفات المطلوبة في الباحة، إضافة إلى صعوبة الاتفاق مع فرق أخرى تواجه الفريق الهلالي ودياً.. وسيحسم اليوم القرار النهائي حول إقامة المعسكر إما في الباحة أو الطائف.
وفي شأن ذي صلة بالفريق الأولمبي عاد إلى الرياض مساء أمس المدافع التوجولي فرانك آتسو الذي يمتلك الهلال بطاقته الدولية، حيث سيشارك بدءاً من اليوم في تمارين الفريق الأولمبي تمهيداً لقيادة دفاعاته في دورة الصداقة الدولية في أبها.
وكان عضوا مجلس الإدارة المهندس طارق التويجري والاستاذ عبدالرحمن النمر قد اجتمعا البارحة بالجهازين الاداري والفني للفريق الاولمبي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة باستعدادات الفريق، وحضر الاجتماع مدير الكرة في الفريق الأول منصور الأحمد ومساعده خالد أبو نيان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved