Monday 26th July,200411624العددالأثنين 9 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "المجتمـع"

نشاطات وبرامج مميزة ورائعة لمدرسة ( اقرأ ) الصيفية بالمجمعة نشاطات وبرامج مميزة ورائعة لمدرسة ( اقرأ ) الصيفية بالمجمعة

* المجمعة - صالح الدهش:
انطلقت النشاطات في مدرسة اقرأ الصيفية للأشبال بمشاركة (300) شبل حيث تم استقبال الطلاب بالحلويات والعصائر.
الجدير بالذكر أن المدرسة تشتمل على العديد من البرامج الممتعة والمتنوعة، وقد بدأت مسابقات المدرسة بين الطلاب والأسر، ومن ذلك:
( مسابقة أسرع شبل، مسابقة المعادن، مسابقة الإبداع، مسابقة من يحمل الراية، مسابقة الرسام البارع، مسابقة الخطاط المبدع، المسابقة الأسبوعية العائلية، مسابقة الخطابة، مسابقة الإنشاد، مسابقة المقر المتميز، مسابقة المندوب الرائع..) وغيرها من المسابقات.
كما بدأ المنتدى الرياضي نشاطه بمهرجان الإبداع، حيث اشتمل على الألعاب المائية والمسابقات الممتعة، كما انطلق دوري كرة القدم بين الأسر.
كما تنظم المدرسة الدورات التالية:( دورة الحاسب الآلي في برنامج البوربوينت، دورة الإسعافات الأولية، دورة السباكة، دورة كيف تختار صديقك، دورة فن التعامل مع الآخرين، دورة الطباعة على السجاد والأقمشة، دورة ركوب الخيل). وقد زار المدرسة: مشرف النشاط الكشفي في الوزارة الأستاذ/ عقيل العقيل، قام بجولة على مرافق المدرسة، ابدى اعجابه بما شاهده من جهود وإنجازات.
كما قام طلاب المركز بالعديد من الزيارات داخل المحافظة وخارجها حيث يبذل مدير المركز الاستاذ احمد بن يوسف الجبر جهوداً وعملاً متواصلاً وإبداعاً مع زملائه نتمنى أن يكون ذلك في موازين حسناتهم بمشيئة الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved