Monday 26th July,200411624العددالأثنين 9 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

نيابة عن أمير المنطقة نيابة عن أمير المنطقة
المنيفي افتتح المرحلة الأخيرة لبرنامج تدريب مفتشي التعداد السكاني بالباحة

* الباحة - خالد زاهي:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة افتتح وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي صباح أمس السبت المرحلة الأخيرة لبرنامج دورة تدريب المفتشين للتعداد السكاني والمساكن والتي تستمر عشرة أيام.
وقد حضر الاحتفال مدير شرطة منطقة الباحة اللواء عبدالرحمن بن علي الطويان ورئيس بلدية الباحة علي بن رشدي الدوسري ومدير عام التعليم للبنين بالنيابة محمد سعيد أبو راس ومدير تعليم المخواة سعيد محمد مخايش وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة من مدنيين وعسكريين.
حيث بدأ الاحتفال بالقرآن الكريم ثم أعلن وكيل الإمارة المساعد أحمد بن منيف المنيفي بدء فعاليات تدريب المفتشين للتعداد السكاني والمساكن نيابة عن سمو أمير الباحة وتمنى لهم بالتوفيق والنجاح في المهام الموكلة لهم في هذا العمل. بعد ذلك ألقى المشرف على التعداد السكاني إبراهيم محمد الحميزي كلمة رحب فيها بوكيل الإمارة المساعد لتشريفه لافتتاح الدورة نيابة عن سمو أمير الباحة كما شكر في كلمته سمو أمير الباحة وسمو نائبه وكافة مديري الجهات الحكومية بالمنطقة على تسهيل كافة العقبات من أمامهم. عقب ذلك بدأت فعاليات الدورة.
هذا وأوضح إبراهيم الحميزي المشرف على التعداد بمنطقة الباحة أنه سوف يشارك في الدورة 60 مفتشاً بالسراة وتهامة وتستمر هذه الدورة لمدة 10 أيام يتلقى فيها المفتش جميع الأمور الخاصة بالتعداد وتعتبر المرحلة الأخيرة من برنامج أعمال التعداد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved